• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

200 شركة تعرض منتجاتها في «ألومنيوم الشرق الأوسط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 أبريل 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

بمشاركة 200 عارض من 25 بلداً من مختلف دول العالم تستضيف دبي في الفترة ما بين 14 و16 ابريل الجاري معرض ألومنيوم الشرق الأوسط 2015، الذي ستجري فعالياته في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويقام المعرض تحت عنوان «تشكيل روابط؛ بناء فرص»، حيث من المتوقع أن يساعد صناعة الألومنيوم للوصول إلى مستوى جديد من النمو غير العادي، وأن يرسخ مكانة الشرق الأوسط بصفته منطقة رائدة لصناعة الألومنيوم في العالم.

وقال دانييل قريشي مدير مجموعة المعارض في شركة ريد للمعارض الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض إن تعزيز الإمارات لمكانتها على الحلبة العالمية في صناعة الألومنيوم ساهمت في النمو المستمر للمعرض، متوقعاً أن تشهد النسخة الحالية من ألومنيوم الشرق الأوسط تحقيق زيادة في عدد الحضور بنسبة لا تقل عن 14%.

ويتوقع الخبراء العالميون نمواً قوياً في صادرات الإمارات من الألومنيوم، حيث نمت صادرات الإمارات من الألومنيوم بنسبة 102% خلال النصف الأول من العام 2012، ويتوقع أن يصبح هذا القطاع في المستقبل أحد أهم القطاعات الصناعية غير النفطية في الدولة.

ومن شأن النمو الاقتصادي القوي الذي تحركه المشاريع الجديدة أن يسهم في تعزيز صناعة الألومنيوم بشكل أكبر، حيث يتوقع وفقاً لدراسة أعدها بيت الاستشارات إي سي هاريس أن تنفق الإمارات العربية المتحدة 329 المليار دولار على مشاريع إنشائية هامة بحلول العام 2030، حيث يتوقع للمشاريع الإنشائية الكبيرة التي تتجاوز تكلفتها حاجز المليار دولار أن تصل إلى ذروتها في الإمارات بحلول العام 2016.

وقال رامي فاعور مدير تطوير الأعمال في شركة بروغسيس التي تتخذ من كندا مقراً لها أن الشركة تتطلع قدماً للمشاركة في عدد من المشاريع المختلفة في المنطقة. هذا وتعمل الشركة في مجال الإنتاج وإدارة الإنشاءات والهندسة وهي تشارك في معرض ألومنيوم الشرق الأوسط للمرة الثالثة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا