• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

من خلال برنامج «فني وأفتخر»

«الخدمات والحلول التوربينية» و«بوليتكنك أبوظبي» يوفران فرصاً للتدريب والتأهيل المهني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة الخدمات والحلول التوربينية، المتخصصة في توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لمحركات الطائرات وتوربينات الغاز والمعدات الدوارة في منطقة الشرق الأوسط، برنامج التأهيل المهني «فني وأفتخر» والذي يحث الطلاب على مواصلة التدريب المهني من خلال توفير التدريب العملي في النواحي التقنية.

وقام بالكشف عن البرنامج عبد الخالق سعيد، الرئيس التنفيذي لشركة «الخدمات والحلول التوربينية» وذلك خلال لقاء أقيم بهذه المناسبة في مقر الشركة الرئيسي بأبوظبي بحضور نخبة من كبار المسؤولين بالشركة.

وتضمّن اللقاء نبذة تعريفية حول البرنامج بحضور عشرين متدرباً إماراتياً جديداً تراوحت أعمارهم بين 18 و25 عاماً.

ويجذب البرنامج الذي تم إطلاقه بشكل تجريبي خلال العام الماضي مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة من طلبة المدارس الثانوية بتحفيزهم، وتشجيعهم وتزويدهم ببرنامج تأهيل مهني معتمد في معاهد متخصصة مدعماً بالتدريب العملي في الورش التابعة لشركة «الخدمات والحلول التوربينية» بأبوظبي.

وقال عبد الخالق سعيد، الرئيس التنفيذي لشركة «الخدمات والحلول التوربينية»: «نحرص من خلال برنامج التطوير الوطني هذا على بناء قدرات مهنية رفيعة المستوى من أبناء دولة الإمارات، وتمكين الشباب في هذا المجال التقني، بما يتسق مع الرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي 2030. حيث نسعى إلى تحقيق هدفنا الأساسي المتمثل في توفير فرص تدريبية لطلبة المدارس الثانوية الذين يرغبون في اكتساب خبرات متقدمة في المجالين الهندسي والتقني، خارج نطاق مناهج التعليم الجامعي التقليدية. وما لاشك فيه أن قطاعات الطيران والنفط والغاز تضطلع بدور حيوي في تحقيق نهج التنويع الاقتصادي، ونحن فخورون بما نبذله من جهد لتوفير هذا المسار الوظيفي المتميز لمواطني دولة الإمارات والذي سيمكّنهم من الاضطلاع بدورهم في المساهمة بتحقيق التنمية لاقتصاد إمارة أبوظبي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا