• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لمناقشة استضافة المؤتمر العالمي السنوي لأكاديمية «فياتا»

أحمد بن سعيد يلتقي إدارة اللجنة الوطنية للشحن والإمداد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

التقى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، الرئيس الفخري للجنة الوطنية للشحن والإمداد، مجلس إدارة اللجنة الوطنية للشحن والإمداد (نافل)، في إطار استضافة المؤتمر العالمي السنوي لأكاديمية فياتا العالمية في عام 2020،

حضر اللقاء نادية عبدالعزيز، الرئيس الجديد اللجنة الوطنية للشحن والإمداد، والتي تعتبر أول امرأة إماراتية ترأس اللجنة برفقة كلا من أحمد عبدالرزاق، نائب الرئيس، وابراهيم أبوزايد، رئيس لجنة النقل البري، وبرافين تشاندران، عضو لجنة الشحن الجوي باللجنة.

وتم مناقشة وطرح العديد من المواضيع المتعلقة بأعمال الشحن والخدمات اللوجستية وشركات الشحن العاملة بها في الإمارات العربية المتحدة والشركات أعضاء اللجنة، بالإضافة إلى مناقشة واعتماد تقديم عرض استضافة دبي للمؤتمر العالمي السنوي لأكاديمية فياتا العالمية في عام 2020، وأيضاً مناقشة كل ما تحتاجه اللجنة من دعم ومساندة من المؤسسات والدوائر الحكومية وشبه الحكومية لمؤازرة اللجنة في هذا التنافس الدولي بغاية الحصول علي حق الاستضافة وهو ما تمثله الإمارات من رؤى وتميز واقتدار.

وتعتبر اللجنة الوطنية للشحن والإمداد (نافل) العضو الرئيسي للاتحاد العربي للنقل البري والممثل الرسمي لنشاطات الشركات الأعضاء العاملة في مجال الشحن في المحافل والمؤتمرات المحلية والإقليمية والدولية سنوياً، حيث استضافت اللجنة اجتماعات الاتحاد في ابريل 2014 في المركز التجاري الدولي.

وتقدم مجلس إدارة اللجنة الوطنية للشحن والإمداد إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بطلب دعم ورعاية طيران الإمارات علي أن تكون الراعي الرسمي لهذا المؤتمر إلى جانب كافة الدوائر والمؤسسات العامة والخاصة في الدولة وأيضاً اعتماد طيران الإمارات الناقل الرسمي للمؤتمر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا