• الاثنين 11 شوال 1439هـ - 25 يونيو 2018م

اعتباراً من اليوم

«صحة أبوظبي»: وقف تسلم التحقق من شهادات المهنيين في المراكز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يناير 2018

أبوظبي( الاتحاد)

أعلنت دائرة الصحة في أبوظبي، الجهة التنظيمية لقطاع الرعاية الصحية في الإمارة، إيقاف تسلم المعاملات الخاصة بالتحقق من شهادات الدراسة والخبرة للمهنيين الصحيين في مراكز خدمة المتعاملين في دائرة الصحة اعتباراً من اليوم.

وقالت الدائرة، إن خدمة التحقق من شهادات الدراسة والخبرة للمهنيين الصحيين الراغبين في الحصول على ترخيص مزاولة المهنة متاحة عن طريق موقعها الإلكتروني على الرابط http:/‏‏‏‏‏/‏‏‏‏‏corp.dataflowgroup.com ، ولا توجد أي حاجة إلى مراجعة أي من مراكز خدمة المتعاملين التابعة للدائرة، وذلك في إطار سعي الدائرة المتواصل نحو تطوير خدماتها وتسهيل الإجراءات كافة المتعلقة بها، واختصاراً للوقت والجهد على المتعاملين كافة معها.

ووجهت الدائرة المتعاملين معها كافة بضرورة التواصل على الرقم 043654477 في حال كانت لديهم أي صعوبات متعلقة بالنظام أو كانت لديهم أية استفسارات متعلقة بالوثائق اللازمة للحصول على الترخيص، كما وجهت الدائرة بضرورة الاتصال على مركز اتصال حكومة أبوظبي على الرقم 800555 في حال وجود أي شكاوى حول الخدمة. وبحسب إحصاءات دائرة الصحة في أبوظبي لعام 2016، فقد بلغ عدد المهنيين الصحيين المرخصين العاملين في الإمارة 46,794 مهنياً، في حين بلغ متوسط الزيادة السنوي في أعداد المهنيين الصحيين المرخصين في الإمارة 16.1% من عام 2010 وحتى عام 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا