• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

حالة طوارئ بسبب الغيابات في «العميد»

أحمد خميس: «جلسة يوفانوفيتش» الأولى من نوعها في مسيرتي الكروية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يناير 2016

مراد المصري (دبي)

كشف أحمد خميس لاعب منتخبنا الوطني سابقاً الذي انتقل من صفوف بني ياس إلى النصر، أن جلسة خاصة جمعته مع الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للعميد، قبل التوقيع على عقد الانتقال، غيرت مفهومه عن كرة القدم من حيث طريقة تهيئة اللاعب وتحفيزه من قبل المدرب، وإشراكه في تحقيق الأهداف للفريق، وجعله صاحب مسؤولية وشريكاً في تحقيق الغايات، يتفهم المطلوب منه بشكل كامل، ويرفع من درجة الثقة بنفسه وحماسه.

جاء حديث أحمد خميس مع «الاتحاد»، عقب توقعيه عقد الانضمام رسميا لمدة سنتين ونصف السنة، وذلك ضمن صفقة مزدوجة رحل فيها زميله سعود سليمان من صفوف «السماوي» إلى «العميد» أيضاً، ووقع بدوره عقداً يمتد ثلاث سنوات ونصف السنة، لينضم اللاعبان إلى تشكيلة الفريق، حيث كانا على مقاعد الاحتياط في مباراة الظفرة الماضية، فيما يستعدان حاليا للمشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة أمام الوصل التي تقام بعد غد على ستاد زعبيل.

وأوضح اللاعب أن المدير الفني طلب أن يعقد معه جلسة خاصة قبل توقيع العقد، وقال: «حينما جلست مع يوفانوفيتش بناء على طلبه شاهدت أمراً لأول مرة في حياتي منذ بدأت ممارسة كرة القدم، حيث قام بتهيئة الأجواء لي، وتعريفي بدوري مع الفريق، وتقديم شرح واف حول الخدمات التي تقدمها الإدارة والغايات التي تتطلع إلي تحقيقها، والأمور المنتظرة مني والمطلوب مني للفترة المقبلة، وهو ما جعلني أشعر برغبة وحماس أكبر للانضمام وتقديم الإضافة المرجوة مني في الفترة المقبلة».

وأكد أن الوجود في صفوف النصر خطوة مهمة بالنسبة له في مسيرته، يعززها رغبة المدرب بوجوده في المجموعة، إلى جانب وجود عدد كبير من اللاعبين ممن سبق له اللعب معهم في صفوف الأهلي، ما يجعل الأمور أكثر سهولة بالنسبة له للاندماج في المجموعة.

وأوضح اللاعب أن الانضمام للنصر سيحقق له حلم المشاركة في منافسات دوري أبطال آسيا، الذي لم تسنح له الفرصة سابقا للمشاركة فيها، حيث حرمته الإصابة حينما كان في العين من الوجود في المنافسات، ولم يتسن له بعد ذلك، معبرا عن تطلعه أن تساهم المشاركة في هذه المسابقة بزيادة خبرات اللاعبين بشكل عام، والوجود في مباريات ذات طابع جماهيري وحماس كبير، وسط طموح وتحد لاجتياز الدور الأول والمضي قدما بحسب الإمكانيات، ويبقى الأهم أن نمثل دولتنا بأفضل صورة ممكنة من أجل رفع راية الوطن عاليا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا