252 مشرفة لا يتعدى راتبهن 1400 درهم شهرياً

«مواصلات الإمارات» تدرس زيادة رواتب مشرفات الحافلات في الفجيرة وخورفكان وكلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 يناير 2012

السيد حسن

(الفجيرة) – كشف محمد سهيل مدير مؤسسة مواصلات الإمارات فرع الساحل الشرقي عن وجود دراسة من قبل المؤسسة ووزارة التربية في الوقت الحالي لرفع رواتب مشرفات الحافلات المدرسية بنسبة لم يفصح عنها .

وقال بن سهيل أن قضية رواتب المشرفات سيتم حسمها قريباً بعد الدراسة المستفيضة من قبل المسؤولين عن هذا الملف وفق الميزانية العامة لوزارة التربية والعقد المبرم بين المؤسسة والوزارة بشأن المشرفات .

في وقت أوضح جمعة خلفان الكندي مدير تعليمية الفجيرة أن قضية رفع رواتب مشرفات الحافلات المدرسية في كافة مدارس الفجيرة أمر ليس من اختصاص المنطقة التعليمية وإنما يقع على عاتق مؤسسة الإمارات للمواصلات وفقا للعقد المبرم بين وزارة التربية والمؤسسة والذي يخضع لشروط واضحة تحدد فيه المؤسسة رواتب المشرفات وفق رؤيتها وخططها الشمولية على مدى فترة العقد .

وأكد صالح سليمان آل علي نائب مدير تعليمية الفجيرة أن بحث هذا الملف يكون في المؤسسة وليس في “التربية” لان هناك عقد مبرم وتقوم المؤسسة بتحديد الرواتب بموجبه وليس التربية وهذا الراتب الذي تم وضعه من قبل مواصلات الإمارات للمشرفات يراعي تحقيق هامش ولو بسيط من الربح للمؤسسة لضمان تواجدها وتجديد أسطولها وعمل الصيانة اللازمة له .

وقال محمد سهيل يصل عدد المشرفات في فرع المؤسسة بالفجيرة والمنطقة الشرقية قرابة 260 مشرفة تراجع إلى 252 مشرفة بعد استقالة البعض منهم وسوف يتم توظيف 8 مشرفات جدد مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأضاف يصل عدد الخطوط في محطة الفجيرة 88 خطا سير يعمل عليه 93 مشرفة بينهن 5 مشرفات احتياط ، وفي محطة دبا يوجد أكثر من 53 خط سير يعمل عليه قرابة 53 مشرفة ولا يوجد على هذه الخطوط أي عدد احتياطي. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

انا مشرف باص بالمنطقه الغربيه بأماره ابو ظبى

عندى نفس المشكله والاسوء انى مش ست بل راجل عندى التزمان والراتب 1400 درهم فقط ده مش حرام ولا يوجد بدل سكن ولا توفر المدرسة سكن للمشرفين كيف بنعيش ياريت لو حد يقدر يوصل صوتنا والرواتب فيها اصبحت غير منطقيه ,والله حرام غير ان الواحد شغال اكتر من 8 ساعات وعليه حمل كبير من الحفاظ على امن الطلاب وسلامتهم طول اليوم والاشراف الكامل عن سلوكهم طول اليوم من اول خروجهم من المنزل حتى انتهاء اليوم الدراسى عندنا استعداد نعمل اكتر من كده بس يكون الراتب يوفى احتجاتنا البسيطه ياريت لو حد يوصل صوتنا يبقى جزاكم الله خير

مصطفى عبد الغنى | 2012-01-11

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

‎تكررت حوادث سقوط الأطفال من نوافذ الشقق والشرفات فمن هو المسؤول؟

البلديات
الشرطة المجتمعية
الأسرة
كل الجهات مجتمعة