• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مطالبات بإعادة فتحها أو تطوير المدخل

أهالي السلمة بأم القيوين يعانون يومياً بسبب إغلاق «فتحة الدوران» بشارع الشيخ زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

سعيد هلال (أم القيوين)

احتج سائقون على قرار إغلاق فتحة الدوران على شارع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان التي يستخدمها القادمون من منطقة السلمة بأم القيوين إلى شارع الشيخ محمد بن زايد أو إلى فلج المعلا، معتبرين أن قرار الإغلاق زاد من معاناة مستخدمي ذلك الطريق، وتسبب لهم بانزعاج وتوتر، خصوصاً في فترة الصباح الباكر أثناء توجههم إلى مقار أعمالهم، حيث يضطرون لقطع مسافة بعيدة للدوران من فتحة أخرى.

وكانت الجهات المختصة بأم القيوين قد أغلقت الفتحة، نتيجة تكرار الحوادث المرورية عليها، وأحالت ملفها إلى وزارة الأشغال العامة، باعتبارها الجهة المعنية بشارع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، من أجل إيجاد حل مناسب للحد من الحوادث التي تقع بسببها، وذلك بإغلاقها نهائياً أو تطوير مدخل السلمة الذي يربط الشارع بحيث إنشاء نفق أو تقاطع.

وتواصلت «الاتحاد» مع الجهات المختصة في الإمارة، لمعرفة ما هي الحلول التي ستقدمها لتخفيف من معاناة المواطنين والمقيمين بعد إغلاق الفتحة، فكان ردها بأن الجهة المعنية عن هذا الشارع هي وزارة الأشغال العامة.

وعادت «الاتحاد» وتواصلت مع الوزارة، فجاء الرد بأن الإغلاق مؤقت بالاتفاق مع مرور أم القيوين نتيجة تكرار وقوع الحوادث.

وأكد مصدر من الوزارة أنه سيتم النظر في إمكانية إعادة افتتاحها خلال الفترة المقبلة، بعد إجراء دراسة حول أسباب وقوع الحوادث والتأكد من مدى ارتباط تلك الحوادث بالموقع ونوعية المخرج، لافتاً إلى أن حرص الوزارة على سلامة مستخدمي الطريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض