• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

خلال استقباله عدداً من مسؤولي «الهيئة»

حمدان بن زايد: «الهلال» تستقبل مرحلة جديدة من البذل والعطاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يونيو 2017

أبوظبي (وام)

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر، أن الهيئة تستقبل مرحلة جديدة من البذل والعطاء الإنساني، وتستشرف عهداً مليئاً بالتحديات الإنسانية التي تستوجب إعلاء القيم الإنسانية، وتفعيل الآليات ووضع الخطط والاستراتيجيات لمواجهتها.

وقال سموه، خلال استقباله بقصر النخيل - بحضور الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان - الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة الهيئة، ومحمد عتيق الفلاحي أمين عام الهيئة، وعدداً من المسؤولين بالهيئة، إن الهلال الأحمر قامت بالعديد من المبادرات لتعزيز روح الجماعة، والعمل كفريق واحد يشد بعضه بعضاً.

وشدد سموه خلال اطلاعه على مشاريع الهلال محلياً وعالمياً على أهمية تحقيق انتشار أوسع لخدمات الهيئة، واستقطاب المزيد من الموارد الاستثمارية وتنميتها.

وأوضح سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أن البرامج المحلية التي تنشدها الهيئة وتسعى لإنجازها تستوجب نسج شراكات أقوى مع الأفراد والمؤسسات لتبني المشاريع الرائدة التي توفر خدمات أساسية للشرائح المستهدفة داخل الدولة في عدد من المجالات الحيوية.

ودعا سموه مسؤولي الهلال الأحمر إلى بذل المزيد من الجهود لترقية البرامج وتكثيف تحركات الهيئة على الساحة المحلية لمقابلة الاحتياجات المتزايدة للعمل الإنساني داخل الدولة.

ووجه سموه الشكر لمسؤولي الهيئة على ما يقومون به من جهد، مؤكداً أهمية وضع الخطط والاستراتيجيات التي تعزز دور الهيئة، وتفي بمتطلبات الشرائح المستفيدة من خدمات الهيئة في جميع مناطق الدولة في مختلف مجالات الدعم والمساندة.

من جانبه، وجه الدكتور حمدان مسلم المزروعي الشكر لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على متابعته ودعمه لأنشطة وبرامج هيئة الهلال الأحمر، ما جعلها في مصاف الهيئات الإقليمية والدولية التي تقدم المساعدات الإنسانية والخيرية في أوقات المحن والأزمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا