• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إلغاء تجربة فيفلاند سيتي

بني ياس يخوض «الودية الأولى» أمام دورا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

قرر الجهاز الفني لبني ياس بقيادة الأوروجواني بابلو روبيتو إلغاء المباراة الودية الأولى لـ«السماوي»، خلال المعسكر الخارجي المقام حالياً في هولندا، والتي كان من المقرر خوضها مع فريق فيفلاند سيتي غداً، ويعود القرار بسبب رغبة المدرب الجديد في الحصول على المزيد من الوقت، للتعرف على اللاعبين، خصوصاً أن المعسكر الخارجي هو بداية تعرفه على الفريق بشكل عام.

ويعكف المدير الفني حالياً على وضع مجموعة من الأطر العامة التي سوف يتعرف من خلالها على إمكانيات لاعبيه. ومن المقرر أن يخوض بني ياس مباراته الودية الأولى أمام «رودا» أحد فرق دوري الدرجة الأولى الهولندي، يوم الثلاثاء المقبل.

وحدد الجهاز الفني برنامجاً خاصاً للاعبين، على أن تكون التدريبات على فترتين، صباحية ومسائية، ويتم التركيز في الأولى على النواحي البدنية، وفقرات التحمل، وتقتصر الثانية على النواحي الفنية. وينقسم المعسكر إلى فترتين، الأولى لمدة 10 أيام يخوض فيها بني ياس مباراة واحدة، والثانية للمدة نفسها، ويلعب فيها 3 مباريات.

وكانت بعثة «السماوي» قد غادرت البلاد قبل أربعة أيام، وبدأ الفريق تدريباته مساء أمس الأول بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم الجدد.

ومن المقرر أن تعود البعثة «السماوية» إلى العاصمة أبوظبي 22 أغسطس الجاري، على أن يتم استكمال البرنامج الإعدادي للدوري المقرر انطلاقته 16 سبتمبر المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا