• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

عبّر عن سعادته بالعودة إلى الإمارات

برادة: التتويج بـ«الآسيوية» حق مشروع لـ«العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

مراد المصري (دبي)

شدد المغربي عبد العزيز برادة صانع ألعاب النصر الجديد، الذي انضم إلى صفوف «العميد» خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أن تتويج «العميد» بلقب دوري أبطال آسيا «حق مشروع»، ولا يوجد مانع للمنافسة على البطولة القارية، والتفكير في حصد الألقاب المحلية أيضاً الموسم المقبل.

جاء ذلك في أول لقاء موسع مع اللاعب الذي بدأ تدريباته مع «الأزرق» في دبي، ويواصل الالتزام بالمعسكر التحضيري الذي يقيمه النصر في بولندا حالياً، ويتواصل حتى 11 أغسطس الجاري، وعبر برادة عن سعادته بالعودة إلى الإمارات، وتحديداً اللعب في صفوف النصر، وقال: «العميد» فريق كبير، ويوجد حالياً في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تنتظرنا مواجهة قوية أمام الجيش القطري، نسعى لحصد أفضل نتيجة في المباراتين المقبلتين، ونواصل المشوار ببلوغ نصف النهائي، وبشكل عام يتبادر السؤال حول لماذا لا نحقق لقب البطولة؟ بإمكاننا فعل ذلك حيث نملك المقومات اللازمة للأمر، ونحن نحتاج إلى التوفيق في المباريات المقبلة.

وأبدى برادة سعادته بالاستقبال الذي حظي به من الإدارة واللاعبين والجماهير، وقال: أتمنى أن أرد لهم هذه الثقة على أرض الملعب، وأنجح في تقديم المستويات التي ينتظرونها مني. وأضاف: لم أتردد في قبول عرض النصر، فهو فريق كبير، وبالنظر إلى مؤشر أدائه التصاعدي والألقاب التي حصدها مؤخراً ونجاحه الآسيوي، فإنني أريد الوجود هنا والمنافسة معه على ألقاب دوري الخليج العربي وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس الخليج العربي في الموسم المقبل.

وبخصوص تراجع أداء فريقه السابق مرسيليا الموسم الماضي ومعاناته، قال: مرسيليا من الفرق الكبيرة في فرنسا، ودائماً يلعب تحت الضغوطات، صحيح الموسم الماضي لم يكن جيداً في المجمل العام، لكن لعبت عدداً كبيراً من المباريات، وما زاد من صعوبة العام الماضي رحيل المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا الذي كان له تأثير مهم على الفريق.

وقال: تركيزي حالياً ينصبّ على النصر فقط، ونسيت الماضي وأمامنا مباراة مهمة أمام الجيش، نريد أن نبدأ الموسم من خلالها بشكل إيجابي، ونبلغ نصف نهائي البطولة الآسيوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا