• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

بالتعاون مع «الهلال الأحمر»

شرطة أبوظبي تطلق مبادرة «عام الخير» بتبرعات من منتسبيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يونيو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مبادرة عام الخير، والتي تتيح لمنتسبيها المشاركة بالتبرعات والصدقات بالتعاون والتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر، وتستمر طوال شهر رمضان الفضيل.

وأوضح المقدم عبد الله عوض نائب مدير إدارة الشرطة المجتمعية في شرطة أبوظبي أن هذه المبادرة تهدف إلى إدخال السعادة في نفوس المستفيدين، وتعزز التكافل والترابط الاجتماعي، وتصب في قنوات الإحسان والخير، وذلك من خلال مواقع متعددة في مقار الشرطة، حتى يتاح لأكبر عدد من منتسبي الشرطة ومراجعي مراكز خدمة العملاء التبرع والعطاء، فضلاً عن تعزيز روح التعاون والتواصل المجتمعي، مؤكداً أن التعاون والتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر مستمر طوال العام.

من جانبه قال الرائد مقبل بن دومان العامري من إدارة الشرطة المجتمعية ومنسق المبادرة: يستقبل مندوبون من هيئة الهلال الأحمر، التبرعات في العديد من النقاط التي تغطي معظم المناطق، ومنها مقر القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومراكز خدمة العملاء في مديريات ومراكز الشرطة في أبوظبي والعين، ومديرية شرطة منطقة الظفرة، وإدارات الترخيص والمرور في كل من أبوظبي والعين.

بدوره قال محمد يوسف الفهيم نائب الأمين العام لقطاع جمع التبرعات والتسويق بالإنابة في هيئة الهلال الأحمر: إن الهيئة وضمن توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس الهيئة تعمل على مشاركة مختلف الهيئات الرسمية ومؤسسات القطاع الخاص بالدولة في تفعيل المبادرات الإنسانية والخيرية الداعمة لمبادرة «عام الخير»، مشيراً إلى أن المبادرة تعمل على ترسيخ مفاهيم المسؤولية والشراكة المجتمعية، وروح التطوع.

ووجه الشكر إلى شرطة أبوظبي لجهودها الكبيرة في نشر ودعم الأمن والاستقرار، وتفعيلها لمفهوم الشراكة والمسؤولية الجماعية تجاه الوطن، لافتاً إلى أهمية التنسيق والتعاون الذي يُثمر دائماً نتائج إيجابية تنعكس على الجميع بالخير.

وأشار الفهيم إلى أن مندوبي الهيئة الموجودين في مباني القيادة العامة لشرطة أبوظبي، يوفرون للراغبين بالتبرع من منتسبي شرطة أبوظبي والمراجعين كوبونات متنوعة، مثل إفطار صائم وزكاة الفطر وكسوة العيد والمير الرمضاني والصدقات وزكاة المال، والعناية الطبية وجمعية مرضى السرطان، و«من أجلك ياصومال».

وقال محمد سعيد الرميثي مدير فرع أبوظبي في هيئة الهلال الأحمر، إن مشاركتنا في مبادرة شرطة أبوظبي تُجسد الشراكة والتعاون القائم الذي يصب في مصلحة المجتمع وأفراده، مؤكداً أنها تعبر عن التجاوب مع قيم الإحسان والبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا