• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

حتا يختبر جاهزيته أمام العربي القطري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

سامي عبد العظيم (دبي)

يخوض حتا اختباراً مهماً مساء اليوم أمام العربي القطري، في معسكره الحالي بألمانيا، ضمن المرحلة الثانية من تحضيراته للموسم الجديد، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة وليد عبيد إلى لتجهيز الفريق.

وينتقل حتا إلى الودية الثالثة في المعسكر أمام أحد الفرق الألمانية بعد غد، على أن يلاقي دبا الفجيرة والشارقة 9 و12 أغسطس الحالي، قبل العودة إلى الدولة 14 أغسطس. وكثف حتا تدريباته في المعسكر، بعد إلغاء الشوط الثاني من الودية الماضية أمام هرفاتسكا أحد فرق الدرجة الرابعة بألمانيا، بسبب ضعف المستوى الفني للمنافس، حيث بدا التفاؤل واضحاً على اللاعبين في التدريبات، وسط أجواء من المنافسة لنيل ثقة وليد عبيد المدير الفني للفريق. وحرص وليد عبيد وجهازه المعاون على تسريع تحضيرات الفريق في الأيام الماضية، وتنويع الحصص التدريبية، على صعيد رفع اللياقة البدنية، وتطبيق الجوانب التكتيكية التي ينوي الاعتماد عليها في الموسم الجديد، في ظل التحدي الذي ينتظر حتا في الاستحقاقات المقبلة، كما أن الفريق بدا عملية الدخول في أجواء المباريات الرسمية لتحقيق الانسجام بين اللاعبين.

ويعول الجهاز الفني على الخبرة الكبيرة للأردني ياسين البخيت، لتعويض غيابه عن التدريبات الماضية، بسبب تأخره في الحصول على إذن دخول إلى ألمانيا، نتيجة حصوله على وثيقة سفر جديدة، استدعت بعض الوقت قبل الانتقال إلى مرحلة الإجراءات الخاصة بالسفارة الألمانية في الدولة، في حين أن عبدالله علي مراد وعبدالله محمد عبدالله من فريق 21 سنة دشنا مشاركتهما في المعسكر الحالي، بعد ساعات من وصولهما إلى مقر البعثة. وبدا الارتياح واضحاً على إدارة النادي على المردود الجيد للاعبين والرغبة في رفع مستوى التحضير والإعداد من خلال الحرص على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا