• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الفهود» يتفق على لقاء العربي 10 أغسطس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

سامي عبد العظيم (دبي)

اتفق الوصل مع العربي القطري على خوض ودية بينهما 10 أغسطس الحالي بألمانيا، ضمن التحضير للموسم الجديد، وتمثل المباراة فرصة جيدة للمدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، لوضع اللاعبين في درجة الجاهزية التي تسمح بدخول أجواء الاستحقاقات المقبلة بطموح المنافسة على الألقاب.

ويستعد لاعبو «الفهود» لتدشين المباريات الودية أمام دبا الفجيرة بمدينة نورمبيرج بعد غدٍ، بعد مرحلة التدريبات المكثفة، لرفع اللياقة البدنية، استكمالاً لعمل الجهاز الفني في التجمع الأول باستاد زعبيل، في حين أن النادي يسعى لأداء وديتين، قبل ختام المعسكر الحالي، والعودة إلى الدولة لمتابعة الأعداد قبل المواجهة الافتتاحية في كأس الخليج العربي أمام الشارقة في سبتمبر المقبل.

وتأمل الجماهير الوصلاوية الفراغ من ملف التعاقد مع الأجانب، بعد تجديد الثقة في فابيو ليما وكايو، والتعاقد مع رونالدو مينديز، وترفع الإدارة شعار الصبر في مسألة التعاقد مع الأجنبي الرابع، حتى يكون مستواه على قدر الطموحات «الصفراء».

كما تنتظر الجماهير العودة القوية للحارس يوسف الزعابي إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الموسم الماضي، واستدعت خضوعه لجراحة في دبي، وسفره مع الفريق إلى ألمانياو أكبر دليل على تطور حالته الصحية، بما يعني تسريع عودته إلى صفوف «الفهود»، على الرغم من أن الجهاز الفني للفريق يضاعف جهوده لمساعدة الحراس الثلاثة حميد عبد الله وراشد علي وسلطان المنذري. وتحظى جهود الجهاز الفني بقيادة رودولفو أروابارينا وطاقمه المعاون بتقدير الجماهير، خصوصاً أن المدرب سارع إلى تنفيذ خطة العمل، في التجمع الداخلي بعد ساعات من وصوله إلى الدولة. من ناحية أخرى، دشنت فرق أكاديمية الوصل التحضير للموسم بمقر النادي، وذلك بحضور محمد العامري المدير التنفيذي، ومحمد محبوب مدير الأكاديمية، والدكتور صالح العبدولي نائب مدير الأكاديمية.

وشهد اليوم الأول للتجمع الداخلي والحصص التدريبية حضوراً كبيراً للأجهزة الفنية والإدارية لجميع فرق النادي، بما يؤدي إلى التجهيز الجيد، وفق خطة الأجهزة الفنية، خصوصاً أن الأكاديمية تشهد حالة كبيرة من التطور، مع ظهور المواهب الجيدة التي تمثل المستقبل المشرق للاعبين الصغار الذين يعول عليهم النادي، لحمل راية التفوق والتطور، لتحقيق أفضل النتائج التي تلبي التوقعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا