• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

المري يؤكد أهمية تمكين العنصر النسائي في العمل الشرطي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

أكد اللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع، أهمية العنصر النسائي من الكادر العسكري والمدني، في تحقيق أهداف شرطة دبي. جاء ذلك، ضمن لقاء نظمته اللجنة النسائية بالإدارة في قاعة حمدان بن محمد.

وأكد اللواء المري رؤية القيادة العليا في شرطة دبي بمتابعة اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، بضرورة تمكين العنصر النسائي في العمل الشرطي سواء أكان ضمن مرتب العسكري أو المدني، وذلك من خلال إمدادهن بالأدوات الملائمة للعمل والإبداع، وإخضاعهن للبرامج تدريبية وفقاً لاحتياجاتهن الخاصة وتوصياتهن، بالإضافة إلى عقد هذه اللقاءات الدورية من أجل التحاور حول طبيعة العمل وأعبائه ومهامه والتعرف إلى آرائهن وملاحظاتهن التطويرية ومناقشة احتياجاتهن والتعرف على مشكلاتهن. وأكد اللواء المري أهمية العنصر النسائي في نسيج الإدارة واضطلاعه بمهام أساسية، ضمن منظومة المهام الرئيسية والاستراتيجية المنوطة بالإدارة العامة لخدمة المجتمع، ودورها الرئيسي ضمن رؤية ورسالة القيادة العامة لشرطة دبي، لافتاً إلى أن هذه المهام لا يمكن بحال من الأحوال أن تنفذ دون وجود فعلي ومشاركة فعالة من قبل العنصر النسائي.

وتابع اللواء المري حديثه لمنتسبات الإدارة العامة لخدمة المجتمع، معززاً ثقتهن بأنفسهن وأهمية إيمانهن الشخصي بأن العمل الذي يقمن به هو بالأساس رسالة أخرى، منوطة بهن تجاه وطنهن ومجتمعهن جنبا إلى جانب مع الرسائل الأخرى، كأم وكأخت وطالبة على مقاعد الدراسة، فلابد من التجرد من الأنا والذاتية وإطلاق العنان للإبداع والتميز دون الالتفات إلى أعباء العمل الروتيني والمعيقات الخاصة بالإجراءات والآليات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض