• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أشاد بدعم هزاع بن زايد للكرة الإماراتية وجهود اللجنة وكرم المتميزين

ابن غليطة: «قضاة الملاعب» مؤهلون للوصول إلى العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أشاد المهندس مروان بن غليطة، رئيس اتحاد كرة القدم، بالدعم المتواصل الذي توليه القيادة الرشيدة للرياضة والرياضيين في الدولة، ما ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات التي ترفع من شأن الرياضة الإماراتية، في المحافل الرياضية القارية والعالمية.

وثمن رئيس الاتحاد الرعاية والدعم الكبير لهذا القطاع الشبابي الحيوي المهم من قيادتنا، ما ساهم في تقدم وتطور الرياضة في الإمارات على مستوى الكوادر البشرية والبنى التحتية والمنشآت.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الاتحاد بالحكام والمسؤولين في سلك التحكيم، بمقر اتحاد الكرة في دبي، بحضور الدكتور خليفة الغفلي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام، ومحمد عبيد اليماحي عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة، وصلاح أمين، ومحمد الجنيبي، وناصر عبد الله، وإبراهيم العمَاش، وعلياء الحوسني أعضاء اللجنة، بجانب أحمد يعقوب مدير إدارة الحكام.

وأشاد رئيس الاتحاد بدعم سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، لـ «قضاة الملاعب»، مؤكداً أن «الصافرة الإماراتية» شهدت من خلال دعم سموه واهتمامه تطوراً كبيراً على المستويات كافة، وأصبح الحكام الإماراتيون يُسند لهم الكثير من المباريات القارية والعالمية المهمة، لما يتمتعون به من سمعة طيبة وأداء مشرف، مشيراً إلى أن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، يحرص على توفير كل متطلبات نجاح وتطور الكرة الإماراتية وعناصرها المرتبطة بها، ومن ضمنها التحكيم.

وأثنى رئيس الاتحاد، خلال كلمة وجهها لحكام دوري الخليج العربي، على الجهود التي بذلتها اللجنة السابقة للحكام، مشيراً إلى أن العمل الذي تقوم به لجنة وإدارة الحكام، هو امتداد لتلك الجهود التي أثمرت لنا «قضاة ملاعب» إماراتيين يتمتعون بسمعة طيبة ومستوى نفخر به، ووجه رئيس الاتحاد الحكام إلى ضرورة استغلال الجهود التي تبذلها لجنة وإدارة الحكام الحالية الرامية إلى الارتقاء بمستوى التحكيم الإماراتي، والمحافظة على السمعة الطيبة التي يتمتع بها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا