• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

«كهـرباء الشـارقـة» توزع 1000 وجبة إفطار على الصائمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يونيو 2017

الشارقة (الاتحاد)

تحيي هيئة كهرباء ومياه الشارقة ذكرى رحيل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتحتفل بـ«يوم زايد للعمل الإنساني» بعدد من الفعاليات، وتوزيع 1000 وجبة إفطار على الصائمين، إحياءً لذكراه، وتقديراً لدوره وأياديه البيضاء على الإنسانية، وبناء دولة قوامها التماسك والتلاحم، وشعارها الوطن الواحد والبيت الواحد والأسرة الواحدة، وسعى نحو الارتقاء بحياة البشر كافة، إضافة إلى تفعيل المبادرات الإنسانية ومساعدة الأسر المتعففة وعدد من الفعاليات لإسعاد العمال.

وقال الدكتور المهندس راشد الليم، رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة: «إن المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد رائد في مجال الأعمال الخيرية والإنسانية، وبنى دولة قوامها التماسك والتلاحم وشعارها الوطن الواحد والبيت الواحد والأسرة الواحدة، وسعى نحو الارتقاء بحياة البشر كافة».

وأوضح أن هيئة كهرباء ومياه الشارقة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تحرص على اتباع نهج زايد في العطاء الإنساني والمسؤولية المجتمعية، من خلال عدد من المبادرات الإنسانية لمساعدة الآخرين والأسر المتعففة، مثل مبادرات نور حياتهم وعمالنا فلنسعدهم، وغيرها من المبادرات المجتمعية والإنسانية. وتحتفي هذا العام بيوم زايد الإنساني، من خلال عدد من الفعاليات المتميزة التي تحث على اتباع نهجه ومسيرته.

وأشار الليم إلى أن صور العطاء تتوالى من أرض زايد الخير للإنسانية قاطبة، فذاك نهج خطه زايد، و«هذا ما كان يحبه زايد»، وسيظل أبناء الإمارات ومن فيها أوفياء لإرث زايد الذي نتضرع لله أن يتغمده برحمته، ويبارك لنا في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا