• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«التقنية العليا» بالشارقة تحصد 8 جوائز بالمسابقة الوطنية للمهارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

حصدت طالبات كليات التقنية العليا بالشارقة 8 جوائز في المسابقة الوطنية لمهارات الإمارات في دورتها السادسة لعام 2014 التي نظمها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني، تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وتهدف المسابقة لاكتشاف المواهب المواطنة وتقديم الفرص الكاملة للشباب لإبراز مهاراتهم، من خلال الفوز بميداليات المسابقة والانضمام إلى فريق مهارات الإمارات الذي سيمثل الدولة في المونديال العالمي للمهارات الذي تنظمه الإمارات عام 2017.

وشهدت المسابقة منافسات قوية في 24 فئة من فئات المهارات الحرفية والتكنولوجية تنافس فيها 550 من الطلبة المواطنين.

وكان لطالبات قسم الاتصال التطبيقي نصيب الأسد في الجوائز إذ حصلت الطالبة جميلة إبراهيم المعلا على الميدالية الذهبية في فئة تصميم الأزياء وفازت الطالبة عبير عبدالله آل علي أيضا بالميدالية الذهبية في فئة تصميم الجرافيك، بينما حصلت الطالبتان الريم علي المنصوري ومروة محمود الزرعوني على الميداليتين الفضية البرونزية على التوالي في تصميم الجرافيك.

ونالت الطالبتان شيماء جاسم سيف وعائشة محمد العبيدلي الميداليتين الفضية والبرونزية على التوالي في فئة الإنتاج الإعلامي الإبداعي، في حين حصلت الطالبة أمل عبدالرحمن إبراهيم من قسم علوم الكمبيوتر والمعلومات على الميدالية الذهبية في فئة تصميم مواقع الإنترنت والطالبة آيات داود سويلم على الميدالية البرونزية في فئة شبكات الحاسوب.

(الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض