• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تستهدف تحقيق أعلى معدلات الرضا والسعادة للمجتمع

حمدان بن محمد يوجه بتبني مبادئ منظومة الجيل الرابع من التميز الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

دبي (وام)

وجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بتبني حكومة دبي لأطر ومبادئ منظومة الجيل الرابع من التميز الحكومي والتي كان قد أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» في مارس من العام الحالي للانتقال بحكومة الإمارات بجهاتها ومؤسساتها المختلفة إلى مرحلة جديدة من مراحل التميز القائم على أسس ومعايير مبتكرة تسعى في مجملها إلى تحقيق أعلى معدلات الرضا والسعادة للمجتمع.

وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: «وجهنا الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي بتبني مبادئ منظومة الجيل الرابع من التميز الحكومي ودراسة معاييرها ومستهدفاتها وكافة جوانبها لتطبيق آلياتها بما يتناسب مع البرامج والخطط الحالية ضمن خطة دبي 2021 وذلك لبلوغ تطلعات القيادة الرشيدة في تحقيق الريادة في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة».

وأضاف سموه: «كما هي حكومة دبي سباقة في كل ما من شأنه تحقيق سعادة ورضا الناس فهي سباقة كذلك لتحقيق المواءمة مع المبادرات والبرامج الاتحادية التي من شأنها تطوير العمل الحكومي المشترك».

وتتركز منظومة الجيل الرابع على محاور وأهداف مختلفة وهي الإطار العام التي ستتضمنه خارطة الطريق التي ستتماشى معها حكومة دبي تحت مظلة محاور وغايات ومستهدفات خطة دبي 2021 والتي كان قد أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في ديسمبر من العام الماضي وذلك للسعي نحو تحقيق مستويات أرقى من التميز والجودة واستنفار الطاقات للنهوض بمنظومة العمل الحكومي وتحسين مخرجاتها بما يخدم الناس ويحقق سعادتهم وراحتهم وطموحاتهم في حياة كريمة يواكبون من خلالها ركب التطور العالمي المتسارع.

وسيقوم فريق من المختصين وبتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بمراجعة كافة معايير المنظومة الحالية ومستهدفاتها بمختلف جوانبها ورفع تصور بالآلية الأمثل لتطبيقها على الجهات الحكومية في إمارة دبي. وفي هذا السياق أكد عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي جاهزية حكومة دبي بمختلف أذرعها الحكومية للتماشي مع توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لتبني مبادئ منظومة الجيل الرابع من التميز الحكومي لما تملكه الحكومة من خبرات في التميز الحكومي ضمن مختلف مجالاته وأشكاله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض