• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  04:05     وفاة وزير الدفاع السوري السابق مصطفى طلاس في فرنسا     

حاكم الشارقة يعتمد 5 علاوات لضباط الكادر الشرطي المحلي ومساواتهم بالاتحادي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يونيو 2017

أحمد مرسي (الشارقة)

اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، العلاوات الخاصة بضباط الكادر المحلي في شرطة الإمارة، ومساواتهم بالكادر الاتحادي، حيث شملت علاوة المناصب، وعلاوة الاختصاص، وعلاوة طبيعة العمل، وعلاوة الخطر، بالإضافة لعلاوة المباحث.

وأكد العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، عبر مداخلة للخط المباشر على إذاعة وتلفزيون الشارقة، أن العلاوات الخمس شملت علاوة المناصب، وأن علاوة الاختصاص يقصد بها المؤهل العلمي، وتشمل 604 ضباط، وعلاوة طبيعة العمل وتشمل 280 ضابطاً وعلاوة الخطر، وتشمل 38 ضابطاً، وعلاوة المباحث وتشمل 73 ضابطاً. وقال إن هذه المبادرة الكريمة من صاحب السمو حاكم الشارقة، تأتي انطلاقاً من حرص سموه على دعم القيادة ومساواة الكادر المحلي من العاملين في شرطة الشارقة، بالكادر الاتحادي من زملائهم، وبالتالي إيجاد بيئة عمل متطورة ومستقرة ومشجعة لكافة الأفراد.

ورفـع قائد عام شرطة الشارقة أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سائلاً المولى عز وجل، أن يعيد هذه الأيام الكريمة على سموه بكل الخير والسعادة وموفور الصحة والعافية، وعلى شعب دولة الإمارات بالأمن والاستقرار والتقـدم والرخاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا