• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

على أمل التخفيف لما تواجهه الدوحة من ضغوط عقب فضح ارتباطاتها بدعم الإرهاب

برعاية قطرية.. حملة إخوانية فاشلة ضد التحالف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يونيو 2017

عدن (الاتحاد)

صعدت قيادات إخوانية ووسائل إعلام ممولة من دولة قطر من هجماتها الإعلامية ضد التحالف العربي في ظل ما تواجهه الدوحة من ضغوطات عقب فضح ارتباطاتها وعلاقاتها بدعم الإرهاب والتنظيمات المتطرفة في عدة دول من بينها اليمن.

وشنت وسائل إعلام إخوانية وعدد من النشطاء الموالين لحزب التجمع اليمني للإصلاح حملات إعلامية مفبركة استهدفت التحالف العربي وتحديدا السعودية والإمارات بهدف النيل من الانجازات التي حققتها عسكريا واغاثيا في سبيل دعم الشرعية في البلد ضد الانقلابيين الحوثيين الذراع الإيرانية في اليمن وحليفها المخلوع علي عبدالله صالح.

وكشفت الحملات خلال الأيام الماضية مدى المخططات الإجرامية التي تبناها الإخوان في الباطن للنيل من التحالف العربي وأهدافه، وكذا مدى العلاقات الوطيدة مع ميليشيات الحوثي الإيرانية التي رعتها قطر منذ 2004 أثناء لعبها دور الوساطة حينها بين الحكومة اليمنية والميليشيات.

وقال إعلاميون يمنيون إن حزب التجمع اليمني للإصلاح «الإخواني» دائما ما يتبع أسلوب التشويه والتشكيك الإعلامي، كأحد أسلحته لتوجيه طعنات إعلامية ضد الانتصارات والنجاحات التي تحقق في البلد خدمة لمصالحة الشخصية ومصالح خارجية على رأسها قطر وإيران.

وأكد الإعلاميون أن هناك إدارة متخصصة لتوجيه الإعلام الإخواني واستقطاب إعلاميين جدد من خريجي الجامعات لتوظيفهم في الحملة مقابل أموال يتم ضخها من جهة مجهولة، مضيفين أن الحملة التي تشنها ضد التحالف العربي وعلى رأسها الإمارات هي ضمن توجهات هذه الإدارة خلال المرحلة الراهنة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا