• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مغردون يتضامنون مع الحملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

جمعة النعيمي - (أبوظبي)

جمعة النعيمي (أبوظبي)

تواصل تفاعل المغردين مع حملة «# عاصفة _ هدى»، ما ساعد في مد جسور الإيخاء والتكافل والتضامن الإنساني بين الأشقاء للتخفيف من آلام وأحزان الشعب السوري الشقيق، والوقوف معهم قلباً وقالباً. ودعا المغردون الى التعاون والتضامن مع الأشقاء السوريين فور توالي الأنباء بقدوم العاصفة الثلجية التي ستضرب بلاد الشام، حيث البرد القارس والثلوج، كما دعا المواطنون والمقيمون في الدولة إلى المساهمة والمشاركة في حملة « تراحموا» لتدفئة قلوب أبناء الشعب السوري ومدهم بما يحتاجون إليه في مخيماتهم. وتضامن الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان عبر حسابه الرسمي «تويتر» بقوله: لنساهم في تخفيف معاناة أهلنا في بلاد الشام حملة #تراحموا من الإمارات لإغاثة مليون لاجئ ومتضرر. وغرد الإعلامي أحمد عبدالله الشيخ: دعوة للمساهمة في «حملة تراحموا» لإغاثة اللاجئين والمتضررين من البرد التي تبدأ في الإمارات.

ودون سعيد صغيّر المهيري: «المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضاً» #الحملة_الإنسانية_الاماراتية_لإغاثة_الشام #تراحموا #حملة_الايادي_الدافئة.

وكتب الدكتور أحمد النقبي داعياً إلى التضامن ودعم حملة صاحب السمو رئيس الدولة «حفظه الله»: تراحموا لإخوننا في بلاد الشام. وغردت فاطمة المهيري: تجاوب شعبي ومؤسساتي من جميع أطيافِ المجتمع الإماراتي مع حملة #تراحموا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض