• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تم توقيعها بين بلدية «الغربية» و«تعاونية الظفرة»

اتفاقية لاستثمار مواقع بمدن «الغربية» في إنشاء مساحات إعلانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

المنطقة الغربية (الاتحاد)

أبرمت بلدية المنطقة الغربية وجمعية الظفرة التعاونية، اتفاقية لاستثمار مواقع لإنشاء وتشغيل مساحات إعلانية في مدن المنطقة الغربية الست، مدينة زايد، مدينة ليوا، مدينة المرفأ، مدينة غياثي، مدينة السلع، مدينة دلما، وذلك في إطار خطة بلدية المنطقة الغربية الاستثمارية بالشراكة مع القطاع الخاص.

ووقع من جانب البلدية المهندس عتيق خميس حمد المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، كما وقع من جانب جمعية الظفرة التعاونية محمد خليفة الهاملي، رئيس مجلس إدارة جمعية الظفرة التعاونية.

وتنص الاتفاقية على أن مدة العقد بين الطرفين 42 شهراً، منها 36 شهراً مدة التشغيل، تسبقها ثلاثة أشهر للتحضير، وتليها مدة مماثلة للإخلاء.

وأوضح المهندس عتيق خميس حمد المزروعي، مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة، أن مشروع تشغيل مساحات إعلانية في مدن المنطقة الغربية، يهدف إلى إضفاء لمسة جمالية على شوارع المدن، واستغلال أصول ومرافق البلدية بطريقة استثمارية، تسهم في إيجاد إيرادات للبلدية، إضافة إلى توفير فرص إعلانية مطابقة للشروط والمعايير العالمية، والترويج للمهرجانات بشكل عام ومهرجانات المنطقة الغربية بشكل خاص، والمشاريع التجارية المستقبلية في المدن الست بالمنطقة الغربية.

كما يهدف إلى ربط سكان المنطقة الغربية بكل العروض التجارية وحملات التوعية الحكومية من خلال الإعلان عنها، وكذلك المساهمة في تطوير مدن المنطقة الغربية من خلال خلق فرص استثمارية تجذب الشركات للعمل في هذه المدن.

وأشار المهندس عتيق خميس حمد المزروعي إلى حرص البلدية على تقديم التسهيلات كافة والدعم وتذليل الصعوبات والتحديات كافة التي تواجه المستثمرين ورجال الأعمال، انطلاقاً من توجيهات حكومتنا السامية، ورؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية، يحقق التنمية المستدامة المنشودة، ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي.

وقال إن الاستثمار يمثل آلية من آليات النمو في الاقتصاد العالمي المعاصر، ونظراً لما تشهده المنطقة الغربية من نمو متسارع ونهضة عمرانية متنامية، فإننا ندعو القطاع الخاص كجهة رائدة في مجال الاستثمار، وشريك استراتيجي مع بلدية المنطقة الغربية، إلى تحويل الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة الغربية إلى مشاريع رائدة تنعكس بشكل إيجابي على المواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد محمد خليفة الهاملي، رئيس مجلس إدارة جمعية الظفرة التعاونية، بالتعاون الكبير بين بلدية المنطقة الغربية والجمعية في المجالات كافة، خاصة في مجال الاستثمار، واصفاً الشراكة بين البلدية والجمعية بأنها نموذج للتعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص، آملاً أن تتطور هذه الشراكة بين الجانبين لخدمة المنطقة الغربية، والمساهمة في تحقيق رؤية حكومتنا الرشيدة التي تسعى لأن تكون من أفضل الحكومات، مؤكداً حرص جمعية الظفرة التعاونية على تقديم خدمات مميزة تنال رضا واستحسان الجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض