• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سعود القاسمي يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يناير 2016

رأس الخيمة (وام)

أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، قراراً بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة نادي رأس الخيمة، برئاسة علي أحمد علي الحرمي، وعضوية كل من سعيد ثاني، وصالح النعيمي، وإبراهيم محمد مطر، وعلي إبراهيم، وناصر خميس، وأحمد المهري.

وتنص المادة الثانية من القرار رقم 1 لسنة 2016، على أن يختار مجلس الإدارة بين أعضائه من يشغل المناصب الإدارية والفنية اللازمة، في حين تنص المادة الثالثة على أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعاته، بناء على طلب الرئيس الأعلى للنادي، أو رئيس مجلس الإدارة كلما رأى ذلك مناسباً.

ونصت المادة الرابعة على أن تصدر قرارات مجلس الإدارة بأغلبية الأعضاء، وفي حال تساوي الأصوات، يرجح الجانب الذي فيه الرئيس الأعلى للنادي، أو رئيس مجلس الإدارة حسب الأحوال.

كما تنص المادة الخامسة على أن يتولى مجلس الإدارة الإشراف على إدارة النادي ونشاطاته، ويتولى الرئيس الأعلى المصادقة على ميزانية النادي السنوية، كما يرفع المجلس عبر الرئيس الأعلى تقاريره إلى صاحب السمو الحاكم، أو من ينوب عنه.

ونصت المادة السادسة على أنه يجوز للرئيس الأعلى ملء الشواغر في مجلس الإدارة، كما يجوز استبدال أي عضو في المجلس، ونصت المادة السابعة على أن يكون المجلس لمدة سنتين اعتباراً من تاريخه، ومع ذلك يستمر المجلس بعد ذلك في إدارة النادي واتخاذ القرارات التي يراها مناسبة، لحين تشكيل مجلس جديد. ويلغى كل ما يتعارض مع أحكام هذا القرار، ويعمل بهذا القرار اعتباراً من تاريخه وينشر في الجريدة الرسمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا