• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بمسافة 44 كيلومتراً

إنجاز صيانة شارع محمد بن زايدبين رأس الخيمة وأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

أنهت وزارة الأشغال العامة، صيانة شارع الشيخ محمد بن زايد بمسافة 44 كيلومتراً بين إمارتي رأس الخيمة وأم القيوين، وشملت هذه المرحلة إعادة إحلال ورصف المسار الثالث بالكامل، إلى جانب صيانة باقي مسارات الطريق في الاتجاهي.

وقررت الوزارة توسعة الطريق بالقرب من مدخل رأس الخيمة ليكون ثلاثة مسارات بدلاً من مسارين في الوقت الحالي، حيث تستعد الوزارة لطرح المناقصة الخاصة بهذا المشروع خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مصدر في الوزارة أن التحويلات الرئيسية في الطريق، انتهت على جانبي الطريق، لافتاً إلى أن العقد المبرم مع الشركات المنفذة يقضي بإجراء الصيانة الوقائية لأربع مسارات من مسارات الطريق الستة «ثلاثة مسارات في كل اتجاه» إلى جانب إحلال المسارين الأخيرين.

وتابع المصدر: المسار الجانبي في كل اتجاه بدءاً من دوار الاتحاد عند مدخل رأس الخيمة ولمسافة 44 كيلو باتجاه أم القيوين تأثر من حركة الشاحنات الثقيلة والصيانة الحالية ساهمت في رفع كفاءة هذا المسار وإصلاح جميع المشاكل التي لحقت به في السابق.

وأكد أن هذا الطريق الحيوي والمهم تم تنفيذه وفق أعلى المواصفات العالمية للطرق الرئيسية، والوزارة تقوم بعملية المراقبة على جميع الطرق التابعة لها بصورة مستمرة لضمان أن عدم وجود أي معوقات في تلك الطرق من شأنها التأثير على حركة السير فيها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض