• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«مرور أبوظبي» تشارك في مؤتمر دولي بشنغهاي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

شارك وفد من مديرية المرور والدوريات بالإدارة العامة للعمليات المركزية في شرطة أبوظبي في المؤتمر الدولي الرابع عشر لأبحاث النقل بمدينة شنغهاي في الصين، والذي يقام كل ثلاث سنوات، وشاركت مديرية المرور والدوريات بورقتي عمل في المؤتمر.

وقال الرائد الدكتور أحمد ناصر الزيودي نائب مدير إدارة هندسة المرور وسلامة الطرق بمديرية المرور والدوريات رئيس الوفد، والذي ضم الرائد مهندس يوسف فهد سالم البادي والمهندس محمد إبراهيم: «إن مشاركة مديرية المرور والدوريات في المؤتمر جاء من حرص شرطة أبوظبي على توفير كل الوسائل التي تتيح الاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في مجال هندسة المرور وسلامة الطرق».

وأوضح الرائد الزيودي أن شرطة أبوظبي شاركت بورقتي عمل تم اختيارهما للنشر بالمؤتمر من 3 آلاف ورقة عمل تم إرسالها للمؤتمر تقدم بها مشاركون من مختلف الإدارات الشرطية والمراكز البحثية على مستوى العالم والمختصة بمجالات النقل والسلامة المرورية وصيانة وإدارة البنى التحتية للطرق.

وذكر الرائد الزيودي أن المؤتمر شهد مشاركة أكثر من 10 آلاف شخص من جميع أنحاء العالم من المتخصصين في مجال سلامة النقل، وذلك لأهمية المؤتمر الذي يوفر بيئة فريدة لتبادل الحلول الإبداعية والمبتكرة، والتي أثبتت جدواها لتلبية معايير السلامة المرورية على مستوى العالم، وأشار الزيودي إلى أن المؤتمر أتاح للمشاركين عرض أحدث تقنيات السلامة المرورية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض