• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تسليم «طفل الرملة» للرعاية الاجتماعية بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

سلمت إدارة مستشفى القاسمي بالشارقة الطفل الذي عثر عليه فوق سطح أحد المنازل بمنطقة الرملة بالمدينة، إلى الرعاية الاجتماعية بالإمارة، تمهيداً لتسليمه لدار الأمان بالإمارة، وذلك بعد التأكد من حالته الصحية وعدم تعرضه لأي مكروه.

وأفادت نعيمة خميس الناخي رئيسة قسم الخدمات الاجتماعية في المستشفى، بأنه، وبالتنسيق مع الجهات المعنية، تم تسليم الطفل أمس لدار الرعاية الاجتماعية بالإمارة ليقوموا بدورهم بإيداعه في دار الأمان بالشارقة.

وقالت: «إن الطفل وخلال الأيام الماضية، تلقى كافة الرعاية والعناية والفحوص الطبية اللازمة، وتم عمل ملف طبي له، وهو يعتبر بحالة صحية جيدة، خاصة أنه وجد في مكان مخصص لتربية الدواجن، فوق سطح المنزل وقت العثور عليه»، مشيرة إلى أنه سيراعى القيام بالمراجعات الدورية للمستشفى خلال الفترات المقبلة لأخذ التطعيمات المقررة.

يذكر أن غرفة العمليات في القيادة كانت قد تلقت بلاغاً منتصف الشهر الماضي، من أحد الأهالي، في منطقة الرملة، بالعثور على طفل «ذكر» حديث الولادة وجد على سطح في منزل عربي بالمنطقة وقامت سيارة الإسعاف الوطني لموقع البلاغ، وتم نقله للمستشفى وأحيل الملف وقتها لمركز الشرطة المختص للمتابعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض