• الخميس 05 شوال 1438هـ - 29 يونيو 2017م

«قنوات أبوظبي» تواكب فعاليات «يوم زايد للعمل الإنساني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يونيو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «أبوظبي للإعلام»، مواكبة شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي لفعاليات «يوم زايد للعمل الإنساني»، التي ستقام في جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي اليوم 19 رمضان الموافق الأربعاء 14 يونيو الجاري، من خلال تغطية مباشرة على «قناة الإمارات».

أوضحت «أبوظبي للإعلام» أن التغطية ستبدأ في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً عقب صلاة التراويح، وسيجري تعديل مواعيد البث على القناة لعرض برنامج «الشارة» عند الساعة الحادية عشرة والنصف مساءً، ويليه المسلسل السوري «خاتون» عند الساعة الواحدة صباحاً، والمسلسل الاجتماعي المصري «رمضان كريم» عند الساعة الثانية صباحاً، وإعادة نشرة «علوم الدار» عند الساعة الثالثة صباحاً.

وأشارت «أبوظبي للإعلام» إلى أن البرامج المباشرة على «شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي»، مثل «وذكّر»، و«من رحيق الإيمان»، و«الشارة»، ستخصص محتوى حلقاتها في ذلك اليوم للحديث عن يوم الوفاء والعمل الإنساني. إذ ستعرض قنوات أبوظبي والإمارات والدراما فواصل «فلرات» تتضمن أقوال للمغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، حول الوفاء كقيمة اجتماعية وإنسانية أصيلة في مجتمع الإمارات، وأهمية العمل الإنساني. وستبدأ «قناة الإمارات» بنقل صلاة التهجد من جامع الشيخ زايد، اعتباراً من الخميس 15 يونيو 2017 الموافق 20 رمضان في تمام الساعة الواحدة صباحاً، حيث سيتم تعديل مواعيد البث على القناة بعرض المسلسل السوري «خاتون» عند منتصف الليل، والمسلسل الاجتماعي المصري «رمضان كريم» عند الساعة الثانية صباحاً، وإعادة نشرة «علوم الدار» عند الساعة الثالثة صباحاً.

وفي السياق ذاته، تقدم قناتا «أبوظبي» و«الإمارات» يوم الثلاثاء 20 يونيو الموافق 25 رمضان تغطية لفعاليات يوم زايد للعمل الإنساني الذي سيقام في قصر الإمارات بأبوظبي، كما ستعرض تغطية للفعاليات ضمن نشرة «علوم الدار» التي تبث عند الساعة الواحدة صباحاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا