• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يدعم البعد الثالث بشكل أكثر واقعية

مستويات جديدة من الترددات الصوتية مع Auro-3D

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

يحيى أبوسالم (دبي)

مازال العديد من الشركات العالمية المنتجة للشاشات، تتنافس فيما بينها بكل ما يتعلق بالصورة من وضوح وحجم. ورغم ظهور أجيال جديدة من الشاشات المسطحة العملاقة تلبي رغبات وحاجات المستخدمين وتمنحهم تجربة مشاهدة «سينمائية» لا مثيل لها، إلا أن قلة قليلة من هذه الشركات ركزت أنظمة الصوت وجودته في الشاشات.

نظام جديد

مشكلة السماعات والصوت غير الجيد الذي يأتي من الشاشات خصوصاً ذات النوعيات «رخيصة ـ متوسطة» الثمن، جعل الحاجة إلى شراء نظام صوتي ملحة جداً، خصوصاً إذا رغب المستخدم في الحصول على تجربة مشاهدة قريبة نوعاً ما لتلك التي تقدمها دور السينما.

ومع توفر العشرات من أنظمة الصوت المختلفة الأشكال والأنواع، يقع المستخدم الراغب في شراء نظام صوتي مميز في مشكلة جديدة هي عملية الاختيار، التي تعود عليه من المفترض بالقرار الصائب للسماعة أو النظام الصوتي الذي اشتراه. فإذا كنت من بين الأشخاص الذين يؤمنون بأن نظام الصوت الثلاثي الأبعاد ذو الجودة العالية، يوازي بأهميته نوعية الشاشة ووضوحها وكبر حجمها، فمن الجدير أن تلقي نظرة على النظام الصوتي الجديد كلياً «Auro-3d»، والذي كشفت عنه مؤخراً النقاب شركة «أركيميديا» التي تتمركز في دبي، إحدى الشركات التابعة لمجموعة «جيه أر ميديا سوليوشن» العالمية.

نظام Auro-3D ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا