• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

المدير التنفيذي لدائرة خدمة العملاء لـ «الاتحاد»:

أبوظبي للتوزيع: دعم حكومي للمستهلكين الملتزمين بترشيد استهلاك الكهرباء والماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

جمعة النعيمي (أبوظبي)

جمعة النعيمي (أبوظبي)

أكد عبدالعزيز جلمود الشامسي المدير التنفيذي لدائرة خدمة العملاء لشركة أبوظبي للتوزيع، أن المستهلك الذي يلتزم بترشيد الاستهلاك سيحظى بدعم الحكومة. مشيراً إلى أنه لا توجد زيادة جديدة في رسوم خدمات الكهرباء والماء، وأن العميل يستطيع زيارة الموقع الإلكتروني للاطلاع على الرسوم، موضحاً أن نظام الزيادة الجديدة للماء والكهرباء على التعرفة التي تساعد في الضبط والتحكم بالاستهلاك الشهري، والمقصود بالزيادة الترشيد وليس رفع الأسعار.

وأوضح في حديثه لـ «الاتحاد» أن جميع الفئات تنظر إلى التعرفة بالقيمة المادية، مشدداً على زيادة الوعي والترشيد بالاستهلاك، والتركيز على تقليل الكميات للمحافظة على الموارد الرئيسية في إنتاج الطاقة، موضحاً أنه لا توجد رسوم على خدمات الماء والكهرباء، إطلاقاً في الوقت الراهن، بل إن الزيادة تشمل تعرفة الماء والكهرباء فقط.

كما تعتزم شركة أبوظبي للتوزيع، تطبيق هيكلة جديدة لتعرفات المياه والكهرباء في إمارة أبوظبي، ابتداء من يناير 2015، لضمان الاستخدام الأمثل للمياه والكهرباء، إضافة لتحقيق التنمية المستقبلية والمستدامة.

وقال الشامسي: إن ملامح الخطة والدور الاستراتيجي المتبع في الشركة تتمثل في دعم خدمة العملاء والتوجه نحو تقديم خدماتها عبر الوسائل الإلكترونية الحديثة، كموقع الشركة على شبكة الإنترنت ومركز الاتصال التابع لها لتصبح القناة الأمثل للتعاملات.

وأكد أن أهداف الخدمات الإلكترونية ترمي إلى رفع مستوى رضا عملاء الشركة، وأن يصبح الموقع الإلكتروني القناة المفضلة لدى الجميع لأداء المعاملات مع الشركة، وتمكين الجميع من استخدام الهواتف الذكية في أداء المعاملات مع الشركة، والحد من عدد المراجعين لأفرع الشركة والمكالمات الهاتفية مع مركز الاتصال التابع لها، والحد كذلك من الزمن المستغرق في أداء المعاملات مع الشركة، والتقليل من التكلفة المالية لأداء المعاملات بالنسبة للشركة وللعملاء، والحد من استخدام الأوراق في إجراء المعاملات، ورفع مستوى الوعي لدى العملاء، وبشكل خاص فيما يتعلق بالاستخدام المستدام للماء والكهرباء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض