• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عبر عوالم الصور القديمة

تلفزيون الشارقة يبحر في ذاكرة المبدعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

انتهى تلفزيون الشارقة من تسجيل لقاءات جديدة مع شخصيات إماراتية وعربية تتحدث عن ذكرياتها من خلال مجموعة من صورها الشخصية الفوتوغرافية الخاصة التي تجمع بين الحديث عن مواقف ومجتمع وشخصيات وتأريخ وتطور دولة الإمارات، والعديد من الدول الأخرى التي ينتمي إليها الضيوف، وذلك من خلال برنامج «الحياة صور» الذي انطلقت حلقاته الجديدة مؤخراً باستضافة وجوه وشخصيات إماراتية وعربية معروفة.

ويستضيف البرنامج الذي يبث مساء كل يوم أحد من كل أسبوع، في حلقته الجديدة اليوم راشد شرار مدير مركز الشارقة للشعر الشعبي، والعديد من الشخصيات الأخرى تباعاً، ويعاد بث البرنامج في عصر اليوم التالي مباشرة.

وقال سالم علي الغيثي مدير برامج تلفزيون الشارقة: يحرص تلفزيون الشارقة على دعم ثقافة الجمهور بالجديد والمنوع منذ انطلاقته، وقد حرص على تقديم برنامج جديد يستعرض فيه ذكريات شخصيات معروفة ولها حضور في الوسط المحلي والخليجي والعربي، فولدت فكرة هذا البرنامج الذي أتاح للجمهور التفاعل مع الضيوف وهو يستمع للمرة الأولى عن مشاهد وذكريات واقعية من خلال الصور الفوتوغرافية، حيث تسهم كل شخصية في إضافة نكهة إلى البرنامج حتى تتكامل لدى المشاهدين المتعة والفائدة المرجوة.

وتتلخص فكرة البرنامج باستعراض الصور الخاصة بالضيوف من مجموعاتهم الصورية الفوتوغرافية القديمة والحديثة باعتبارها شاهدة على الذكريات أو الأحداث والوقائع .

وتضم قائمة الشخصيات التي يعتزم البرنامج استضافتها خلال الفترة المقبلة مسؤولين ومثقفين ومتخصصين في مختلف مجالات الحياة .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا