• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

إنجلترا.. «السيتيزن» يحافظ على حظوظه في سباق لقب الدوري

«سيتي» يصطاد نقاط «البيون» بثلاثية أرجنتينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

حافظ مانشستر سيتي على آماله الضئيلة في إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لثاني مرة في ثلاثة مواسم، وزاد من مخاوف الهبوط عند وست بروميتش البيون، بفوزه 3 - 1 أمس الأول.

وتقدم سيتي بهدفين في الدقائق العشر الأولى عن طريق الثنائي الأرجنتيني بابلو زاباليتا وسيرجيو أجويرو، وأضاف مواطنهما مارتن ديمكليس الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول، بعدما قلص جراهام دورانز الفارق لوست بروميتش.

وقلص سيتي الفارق مع ليفربول المتصدر إلى ست نقاط، لكنه بقي في المركز الثالث وله مباراة مؤجلة، ويملك ليفربول - الساعي للفوز بأول ألقابه في الدوري منذ 1990 في رصيده 80 نقطة من 35 مباراة، يليه تشيلسي وله 75 نقطة من 35 مباراة، ثم سيتي وله 74 نقطة من 34 مباراة.

ويواجه سيتي - الذي تراجعت فرصه في المنافسة على اللقب، بعد الهزيمة أمام ليفربول، والتعادل مع سندرلاند المتواضع - مهمة صعبة في المباريات المتبقية، إذ سيحل ضيفاً على كريستال بالاس، وايفرتون قبل أن يستضيف استون فيلا وويستهام يونايتد.

وقال مانويل بليجريني مدرب سيتي لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية: «قلنا للاعبين إنه إذا فاز ليفربول بالمباريات الثلاث الأخيرة، وحقق الفوز في 14 مباراة على التوالي، فإنه سيصبح بطلاً لكن مهمتنا هي محاولة الفوز بمبارياتنا، وبهذه الطريقة قد يشعر ليفربول بضغط».

وقد يواجه سيتي احتمال غياب صانع اللعب الإسباني المؤثر ديفيد سيلفا الذي ترك الملعب أمس الأول محمولاً على محفة، وقال بليجريني: «سيلفا أصيب في الكاحل، لكن الفحوص ستحدد خطورة الإصابة، وأضاف المدرب التشيلي: «خاض المباريات الثلاث الأخيرة، وهو يعاني بعض الألم في الكاحل، لا ندري ما إذا كان الألم زاد، أو أنها مشكلة أخرى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا