• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

الكويت.. الصليبخات أول ناد يؤمن صحياً على لاعبيه

«المسابقات» تحدد 8 مايو لنهائي كأس الأمير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

إيهاب شعبان (الكويت)

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الكويتي يوم 8 مايو المقبل موعداً مبدئياً لإقامة مباراة نهائي كأس الأمير، وهى آخر مباريات الموسم، وسيتم الحصول أولا على موافقة الديوان الأميري لاعتماد هذا الموعد.

وحددت اللجنة يوم 2 مايو موعداً لإقامة مواجهتي الدور نصف النهائي للمسابقة، في حين يجرى الإياب في الخامس من نفس الشهر، يذكر ان الثلاثاء المقبل سيشهد إقامة المواجهات الأربع لإياب الدور ربع النهائي من المسابقة، ويستضيف القادسية فريق الفحيحيل، وكان الأول قد فاز ذهاباً بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما يستقبل الكويت السالمية بعدما تمكن من الفوز عليه بهدف في ستاد ثامر، ويلتقي العربي مع الصليبخات في اللقاء الثالث بعدما تمكن الأول من الفوز في المباراة الأولى بهدف، بينما يحل النصر ضيفاً على الجهراء في المواجهة الرابعة، وكان النصر فاز في موقعة الذهاب على ملعبه بهدفين دون رد.

وفي خطوة جديدة والأولى من نوعها على مستوى الكويت.. شكل مجلس إدارة نادي الصليبخات لجنة للتأمين الصحي، والتي ستجتمع مع عدد من شركات التأمين لمناقشة طرق التأمين الصحي على لاعبي فرق العمومي بالنادي وبشكل رسمي.

وكانت إدارة النادي قررت في اجتماعها الأخير التأمين على لاعبي فرق العمومي بالنادي، واتخذت قراراً بتشكيلة لجنة «للتأمين الصحي، برئاسة إبراهيم دشتي ومحمد مبرك الصليلي مقرراً وعضوية كل من فهد حصين الهاجري ومحمد منسي العنزي.

وأرسل النادي خطاباً رسمياً لمجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة بتشكيل اللجنة وستراسل اللجنة عدد من شركات التأمين لوضع اللمسات الأخيرة لتأمين لاعبي فرق العمومي.

من جانبه، قال محمد مبرك الصليلي مقرر لجنة التأمين الصحي أن الخطوة التي اتخذها مجلس إدارة نادي الصليبخات هي الأولى من نوعها على مستوى الكويت، وتعتبر من الخطوات المهمة التي تسير عليها الإدارة، في سبيل توفير الراحة للاعبين وتجهيز الأرضية المناسبة لهم لتقديم أفضل المستويات، في ظل وجود تأمين صحي يشملهم ويوفر لهم أفضل طرق العلاج في أفضل المستشفيات.

من ناحية أخرى وصل إلى الكويت أمس وفد فريق فنجا العماني، استعداداً لملاقاة الكويت غداً في الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي لحساب مجموعة الثانية.

ويتكون الوفد العماني من 32 فرداً منهم 22 لاعباً، وخاض تدريبه الأول وكان خفيفاً على الملعب الفرعي بنادي الكويت بعد وصوله بساعات، ويتدرب فنجا اليوم على الملعب الرئيسي الذي ستقام عليه المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا