• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

4 فرق تشارك في كأس «نهاية الموسم للبولو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

تنطلق اليوم بملاعب نادي دبي للبولو في المرابع العربية بدبي منافسات بطولة كأس «نهاية موسم البولو»، ويستمر حتى الجمعة بمشاركة 4 فرق هي الإمارات وفريق عائلة الحبتور وفريق بنك بانسر وفريق «اف فور زد» يمثلهم 16 لاعبا ولاعبة وتأتي هذه البطولة بتوجيهات من سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم لتشكل مسك ختام الموسم.

وتقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم في الرابعة عصر اليوم فريق الامارات والذي يضم إلى جانبها اللاعبين سعيد بن حميد بن دري وشقيقه محمد بن دري وعمرو بن زيدان في مواجهة فريق عائلة الحبتور الذي يضم راشد الحبتور وشقيقه محمد الحبتور ونجليهما خلف وحبتور الحبتور. ويلتقي في المباراة الثانية فريق بنك بانسر الذي يضم اللاعبين المحترفين من الجنسين وهم ليز ستوك وجوسن دفرنسيس وجاكلين هوبر وجون بانفور، أمام فريق «اف فور زد» الذي يضم اللاعبين لوسي افرس وروجر كي وادم فرنس وفلاري كسواني.

ويشهد الملعب رقم 1 بنادي دبي للبولو يوم بعد غد الجمعة مباراتي الختام وتنطلق الأولى في الرابعة والنصف يلتقي فيها الفريقان الخاسران بجولة اليوم لتحديد المركزين الثالث والرابع وتعقبها المباراة الختامية وتجمع الفريقين الفائزين في افتتاح البطولة اليوم. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا