• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الصقور» يدخل أجواء اللقاء مبكراً

الإمارات يستعد للوصل بتدريبات صباحية ومسائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

سالم الشرهان (رأس الخيمة)

يواصل فريق الإمارات، بقيادة مدربه البرازيلي باولو كاميلي تدريباته اليومية المكثفة، استعداداً للقاء المرتقب، الذي يجمعه مع الوصل في زعبيل يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ 24 من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وعمد كاميلي على تكثيف التدريبات اليومية، على فترتين صباحية ومسائية، من أجل الوصول بالفريق إلى جاهزية يستطيع من خلالها تحقيق طموحاته وأحلام جماهيره هذا الموسم الذي يدافع من خلاله «الأخضر» عن اسم وسمعة إمارة رأس الخيمة وأنديتها، لأنه ممثلها الشرعي والدائم وسط الأقوياء.

وكشف «الصقور» عن تلك الرغبة القوية، خلال الروح الجديدة التي وضحت جلياً، من خلال الحضور الإيجابي لجميع اللاعبين الذين ارتفعت معنوياتهم كثيراً، بعد الفوز الكبير في الجولة الماضية على حساب الجزيرة، وبعيداً عن استعدادات الفريق قامت لجنة كرة القدم بالنادي بعقد العديد من الاجتماعات مع الجهاز الفني والإداري واللاعبين، بهدف تذليل العقبات كافة، لإنجاح مهمة الفريق هذا الموسم ومباراة الوصل بالذات، مما جعل التفاؤل والارتياح يسيطران على الجميع، بإمكانية أن يحقق «الأخضر» نتائج جيدة ومتميزة خلال الفترة المتبقية من الموسم.

ومن جانبه، قال منصور حسين إداري الإمارات: إن المستوى المتميز الذي ظهر عليه الفريق في الفترة الماضية يمثل دعماً قوياً للفريق في المباريات المقبلة التي نسعى من خلالها لمواصلة العطاء والجهد، وتحقيق النتائج المشرفة لـ «الأخضر» للوصول بعد ذلك بالفريق إلى المكانة التي يأملها كل محب للفريق.

وأشاد منصور بالأداء الرجولي من اللاعبين، وحرصهم على ترجمة جهودهم، من خلال العمل الجاد، والالتزام في التدريبات اليومية، ورغبتهم في إثبات الوجود في دوري الخليج العربي.

وأضاف أن إحساس اللاعبين بالمسؤولية كان سبباً رئيسياً وراء النتائج المتميزة، والتي أثبتت قدرات الفريق وإمكاناته التي تؤهله للبقاء في دوري الخليج العربي في الموسم المقبل إن شاء الله. وقال «يبقى الأهم بأداء عروض قوية في الجولات الثلاث المتبقية، وأهمية التركيز على مباراة الوصل، ولهذا أطالب اللاعبين بالتفكير فيما هو قادم من خلال مواصلة الحماس نفسه، والروح المعنوية العالية، وأن ندخل أجواء مباراة «الإمبراطور» من الآن».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا