• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

3 مباريات في بطولة الرويس للجاليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

تشهد بطولة الرويس الأولى للجاليات لكرة القدم، إقامة 3 مباريات ساخنة، تحدد ملامح التأهل للدور الثاني للمنافسات التي تتواصل منافساتها بمجمع الرويس السكني التابع لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها، حيث تبرز ضمن جولة اليوم مباراة السودان متصدر المجموعة الأولى مع الجالية الأردنية الثالث، من فوز وتعادل وخسارة، مما يكسب مباراة اليوم أهمية كبيرة.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة نفسها، تلعب الجالية الماليزية السادس دون رصيد مع البنجالية التي حققت الفوز على الأردن وخسرت أمام غانا ونيبال، وتختتم الجولة باللقاء الأفريقي الآسيوي بين غانا ونيبال.

وكانت جولة أمس الأول شهدت فوز الجالية السودانية على الماليزية 4 - صفر، ونيبال على بنجلاديش 2 - صفر، وتعادل الأردن مع غانا بهدف لكل منهما.

وأشاد عيسى القمزي مدير إدارة الإسكان والخدمات لمجمع الرويس السكني بالمنطقة الغربية، بالروح الطيبة التي تسود أجواء البطولة والتي أكدت مكانة الإمارات التي تحتضن العديد من الجاليات الشقيقة والصديقة، في ظل الرعاية الكريمة من القيادة الرشيدة، التي سخرت متطلبات الراحة كافة للجميع، مما انعكس علي الجميع في صورة حضارية تستحق الإشادة، أملاً أن تتواصل تلك المشاعر الطيبة التي انعكست داخل المستطيل الأخضر في تنافس شريف وروح رياضية. (المنطقة الغربية - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا