• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مباراتان في الدور التمهيدي اليوم

الأهلي والنصر في قمة كأس الصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

تقام اليوم مباراتان في تمهيدي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الصالات، حيث يلتقي الخليج مع الظفرة في الساعة الرابعة والنصف عصراً، على ملعب صالة نادي الوصل، وتليها مواجهة الأهلي والنصر.

يدخل الخليج بطل دوري الموسم الحالي وبطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة في الموسم الماضي، والظفرة متذيل ترتيب الدوري العام إلى ملعب صالة الوصل بحظوظ شبه متساوية، من أجل خطف البطاقة المؤهلة إلى ربع النهائي، ويعتبر الفريقان من ضحايا الوحدة في الدور الأول، حيث خسر الخليج بهدفين مقابل هدف، والظفرة بهدفين وتمنح نتيجة التعادل البطاقة المؤهلة للخليج، وليس أمام الظفرة سوى الفوز في مواجهة القمة مع القاع، وبكل تأكيد يتطلع الخليج للمحافظة على كبريائه كفريق بطولات يرغب في المضي قدماً في حملة الدفاع عن اللقب، فيما يسعى فارس الغربية لتفجير أكبر مفاجآت الموسم بالتغلب على البطل وإقصائه من البطولة الأغلى، والفوز في حد ذاته يعتبر بطولة لفريق الظفرة.

أما المباراة الثانية التي تستحق أن يطلق عليها «قمة القمم»، وصراع الأقوياء فتجمع بين الأهلي والنصر في المجموعة الحديدية، التي سيكون طرفها من خارج الملعب، فريق اتحاد كلباء. يذكر أن مباريات المجموعة لم تشهد أي فوز في الجولتين السابقتين، حيث تعادل نمور كلباء 1 - 1 مع النصر و2 - 2 مع الأهلي، وتعادل النصر والأهلي اليوم، يتسبب في إعادة مباريات المجموعة من جديد، وفوز أي واحد منهما يمنح كلباء بطاقة التأهل ثانياً للمجموعة الثانية. وأن الأهلي فاز على النصر في الدور الأول، وفاز النصر على الأهلي في الدور الثاني من بطولة الدوري العام، مما يؤكد أن الكفة متوازنة بين «العميد» و«الفرسان»، ويتطلع «الأزرق» وصيف الدوري لإنقاذ موسمه، وتعويض خسارة بطولة الدوري بالاحتفال ببطولة الكأس، فيما يتطلع الأهلي لفرض وإثبات وجوده في الساحة، ولم يسبق للفريق «الأحمر» المنافسة في أي بطولة.

وكان الفريق صب كل تركيزه على بطولة الكأس في أعقاب تدهور نتائجه في الدوري، مما دفع الإدارة لتغيير الجهاز الفني للفريق مرتين خلال الموسم الماضي، وكان الهدف من التغييرات الفنية إعداد الفريق للمنافسة في بطولة الكأس التي تعتبر هدفاً للفريق الأهلاوي.

وتستكمل مباريات الدور التمهيدي من البطولة غداً بمباراتي الوصل والحمرية على ملعب صالة نادي الشارقة، ودبا الحصن مع الشعب على ملعب صالة نادي اتحاد كلباء في المنطقة الشرقية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا