• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تحلم بتقديم شخصية «شجرة الدر» أو «كليوباترا»

علا غانم.. أرملة «السبع بنات» وعانس في «عمود فقري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

محمد قناوي (القاهرة)

أكدت الفنانة علا غانم أنها ستعقد جلسات عمل مع المؤلف أحمد صبحي والمخرج محمد النقلي، استعداداً لمسلسلها الجديد «السبع بنات»، والذي يشاركها بطولته إيمان العاصي، وريم البارودي وميرهان حسين وريم مصطفى، ودنيا المصري، وعبير منير وإيناس عز الدين.

قالت علا غانم: مسلسل «السبع بنات» من المنتظر انطلاق تصويره منتصف أغسطس الحالي، وذلك بعد شفائي من الكدمات التي تعرضت لها إثر الحادث أثناء عودتي من الساحل الشمالي، للعرض في موسم بعيد عن رمضان، إذ ينتمي لمسلسلات الـ60 حلقة.

وأضافت: أجسد في المسلسل شخصية أرملة لم تنجب من زوجها، وهي الأخت الكبرى لسبع أخوات يتوفى والدهم وتحدث بينهن مشكلات على الميراث، وتم الاستقرار على الفنانات اللاتي يجسدن أخواتها.

قالت علا عن خوضها السباق الرمضاني بمسلسلي «الخروج» و«ابو البنات» عرض عليَّ أكثر من خمسة أعمال، ولكني قمت باختيار هذين العملين تحديداً لأنهما مختلفان تمامًا عن أي عمل قدمته من قبل، ودوري في «أبو البنات» كان مختلفاً عن أي دور سابق مع مصطفى شعبان، وعندما عرض عليّ «أبو البنات» وقرأت الورق شعرت بصدمة رهيبة من الدور، وكنت سريعة للغاية في قبولي له، وبعد أن بدأت التصوير اكتشفت أن كل مشاهدي صعبة، وهذا الدور خصيصًا سوف يسير بي في اتجاه فني مختلف، فقدمت شخصية كوميدية، وهي شقيقة مصطفى شعبان، طيبة للغاية ولديها فضول في معرفة كل كبيرة وصغيرة، وتعشق شقيقها كثيرًا وتغار عليه وأقوم بتربية بناته، وهذا الدور في حد ذاته جديد عليّ، ويشبه كثيراً السيدات المصريات، ومواصفات تلك الشخصية أعجبتني للغاية، والذي دفعني وحمسني لأن أقوم بها أنني أقدمها بشكل مختلف، أما في مسلسل «الخروج» فجسدت شخصية درامية مركبة تصاب بمرض خطير في المخ وتفقد الذاكرة، ولديها مشكلات في النطق. وعن تكرار تعاونها مع مصطفى شعبان أكثر من عمل خلال السنوات الماضية، قالت: عملي مع مصطفى شعبان يمثل حالة خاصة بالنسبة لي، وأنا أحب العمل معه كثيرًا لأنه له مذاق خاص، وهذا شعور متبادل بيننا، فنحن نشعر بسعادة غامرة لوقوفنا أمام الكاميرا معاً، وأستطيع إخراج كل ما لديّ من طاقة. وعن السينما، قالت: هناك فيلم «عمود فقري» انتهيت من تصويره، ويشارك فيه عبد الله مشرف، وائل علاء، جليلة محمود، ونخبة من النجوم، وأجسد دور فتاة مخطوبة لمدة 10 سنوات عمرها 30 عاماً وتعيش قصة حب، وتواجه صعوبات كثيرة تعوق زواجها بسبب العوامل المادية، ويدور الفيلم في إطار كوميدي، وهناك فيلم آخر أشارك فيه اسمه «أحلام ممنوعة»، وهو بطولتي مع أحمد صلاح حسني، ومجموعة من الفنانين، وسوف يحمل العديد من المفاجآت.

وعن الشخصية التي تتمنى تجسيدها، قالت: أتمنى أن أجسد شخصية شجرة الدر أو كليوباترا، ويكون هناك إنتاج ضخم كي يخرج العمل بأفضل صورة ممكنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا