• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

رحلة إلى الكاريبي وأخرى نحو برشلونة والبندقية يونيو المقبل

«رويال كريبيان» تعتمد الإمارات محطة عالمية للسياحة البحرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

اعتمدت شركة رويال كريبيان إنترناشيونال التي تجوب سفنها بحار العالم، دولة الإمارات محطة عالمية لرحلات الشركة.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس«إضافة إلى مئات الموانئ في أكثر وجهات العالم جمالا، تحط الشركة رحالها في موانئ دولة الإمارات العربية المتحدة التي أصبحت محطة أساسية على خطوط الرحلات البحرية العالمية».

وأوضحت أن الرحلات السياحية البحرية التي ستحمل على متنها السياح الراغبين في التعرف على جمال الإمارات ستسهم في جعل الدولة الوجهة الأمثل لهذه الصناعة وستساعد على تحقيق رؤية دبي السياحية التي تسعى إلى مضاعفة أعداد السياح القادمين إلى دبي إلى 20 مليون في حلول عام 2020.

وقالت «إن ما يميز هذه الرحلات أنها رحلاتها تجمع بين الإجازات البحرية الخلابة وبين الجولات البرية، في أماكن لا يمكن الوصول إليها في إجازة واحدة. على الثلج والرمال، جوا وبحرا، وعلى امتداد آلاف الكيلومترات».

وتتيح رويال كريبيان إنترناشيونال لمسافريها فرصة زيارة مدينة مختلفة كل يوم خلال رحلة واحدة بحيث تخلد للنوم وأنت في برشلونة في إسبانيا، وتستيقظ صباحا في البندقية في إيطاليا، ففي الصيف القادم بإمكان السائح زيارة البندقية في إيطاليا، كوتور في مونتينجرو، مدينة كورفرو مروراً بمقاطعة بيراوس غي أثينا وميكانوس وأرجوستولي باليونان في رحلة واحدة على متن إحدى أفضل سفن رويال كريبيان إنترناشيونال «فيجن أوف ذا سيز»، في وقت يشمل أسطول رويال كريبيان انترناشيونال 23 سفينة مبتكرة إضافة إلى سفينتين جديدتين سيتم إطلاقهما خلال هذا العام هما (هارموني أوف ذا سيز وأوفيشن أوف ذا سيز).

وتوفر الشركة مجموعة كبيرة من الفرص لعملائها سواء كانوا من عشاق المغامرة أو من محبي الرحلات الهادئة فلن تقضي يومين متشابهين على متن هذه السفن. أما إذا كنت تفضل أن تقضي وقتا أقل نشاطا فبإمكانك الاسترخاء في فايتاليتي سبا المتواجد على متن كل سفن رويال كريبيان إنترناشيونال.

وسيكون في إمكان الأطفال المرح والتعلم في سلسلة من الأنشطة المعدة على مدار اليوم في برنامج (مغامرات المحيط) ويمكن للمراهقين في سن 12 عاما أو أكبر الاستمتاع بقضاء الوقت في صالة خاصة بالمراهقين، وتعلم بعض المهارات مثل دمج الموسيقى باستخدام الدي جيه، وتعلم رقص الهيب هوب. ويشرف على هذه النوادي مشرفون من برنامج الشباب في رويال كاريبيان ومستشارون مثقفون.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا