• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المعرض يقام تحت رعاية محمد بن زايد .. ويتزامن مع انتعاش القطاع العقاري في الإمارة وسط اهتمام محلي وعالمي

هزاع بن زايد يفتتح «سيتي سكيب» أبوظبي بمشاركة 120 عارضاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، افتتح سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، معرض سيتي سكيب أبوظبي الذي يعد واحداً من أبرز المعارض المتخصصة بالعقار في المنطقة والعالم.

رافق سموه خلال افتتاح المعرض كل من الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان، والشيخ حامد بن أحمد آل حامد، ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة، ومعالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي رئيس هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، ومعالي ناصر أحمد السويدي رئيس هيئة الطاقة، ومعالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس هيئة الصحة، ومعالي سعيد عيد الغفلي رئيس دائرة الشؤون البلدية، ومعالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، ومعالي محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، وحشد من المسؤولين والمهتمين في المجال العقاري.

ويشارك في هذه الدورة الثامنة من المعرض الذي يقام على مساحة 15 ألف متر مربع أكثر من 120 عارضاً محلياً وإقليمياً وعالميا، بزيادة 15% عن العام السابق، كما ارتفعت نسبة أعداد الزائرين المسجلين مسبقا لحضور المعرض بحوالي 26% عن العام الماضي.

وقام سموه بجولة زار خلالها العديد من الأجنحة المشاركة في المعرض ومن بينها مشروع مرسى زايد الذي يمتد على مساحة 3,2 مليون متر مربع حاليا، ويعد أكبر مشروع تطويري متعدد الاستخدامات في المنطقة.

كما زار سموه منصة مدينة مصدر المشاركة في المعرض، واستمع إلى شرح عن آخر التطورات التي تشهدها المدينة وخططها المستقبلية، واطلع على مجسم للمخطط الرئيسي للمدينة. وتقدم “مصدر” فرصة للتعرف على الأسلوب الذي تتبعه عند تطوير المدينة لتكون مركزا لدعم تطور قطاع اقتصادي جديد للطاقة المتجددة والتقنيات النظيفة مع الجمع بين مزايا الجدوى الاقتصادية والالتزام بمبادئ الاستدامة.

وقام سموه بزيارة إلى مؤسسة سلامة بنت حمدان آل نهيان التي أعلنت عن خططها لبناء حديقة الفيحاء على مساحة 125 ألف متر مربع في قلب العاصمة أبوظبي، وشركة 3 دايمنشين التي ستقوم بإطلاق مفهوم جديد لفلل بيئية إماراتية، ومجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، والدار العقارية والمعبر وأرابتك والقدرة وبني ياس وفار غلوري وهيدرا العقارية ومنازل  ومبادلة  وطموح وواحة الزاوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا