• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مقابل 35 مليون يورو

ميليك.. «البديل المنشود» في نابولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

لم تهدأ ثورة الغضب قليلاً داخل جدران نادي نابولي الإيطالي، وبين جماهيره الغفيرة نتيجة رحيل النجم الأرجنتيني الهداف جونزالو هيجواين الى يوفنتوس، إلا بعد أن عثرت إدارة النادي على ضالتها المنشودة بالحصول على توقيع النجم الدولي البولندي «أركاديوش ميليك» ليكون «البديل» القادرعلى صنع الفارق وتعويض رحيل النجم الأرجنتيني.

فقد أعلن أوريليو دي لاوينتيس رئيس النادي على شبكات التواصل الاجتماعي ترحيبه بهذا النجم البولندي، بعد التعاقد رسميا معه بموجب عقد مدته خمس سنوات نظير 35 مليون يورو يحصل عليها نادي أياكس أمستردام الذي يلعب له هذا النجم الدولي البولندي، رغم أن عقده مع النادي الهولندي ينتهي في 2019.

وتم تقديم «ميليك» للجماهير مساء أول أمس على هامش لقاء ودي بين نابولي ونيس الفرنسي، بمناسبة احتفالات مرور 90 عاما على إنشاء النادي الإيطالي.

ومن المقرر أن يرتدي «ميليك» المولود في 28 فبراير 1994(22 سنة) القميص رقم 99. جدير بالذكر أن هذا النجم البولندي لفت إليه الأنظار بشدة خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة «يورو 2016»، حيث لعب 5 مباريات كأساسي ليرتفع رصيده من المباريات الدولية الى31 مباراة سجل خلالها11 هدفا. وكان«ميليك» قد بدأ مشواره الاحترافي لاعبا في نادي جورنيك زغرب موسم 11/‏‏‏2012، وانتقل بعدها الى بايرليفركوزين الألماني عام 2013 ولم يستمر طويلا وانتقل بعدها الى أوجسبورج الألماني موسم 13/‏‏‏ 2014، ومنه الى أياكس أمستردام الهولندي، اعتبارا من موسم 14/‏‏‏ 2015.

وتساءلت صحيفة «ليكيب» عبر موقعها الإلكتروني عما إذا كان هذا النجم البولندي «ميليك» قادراً فعلا على تعويض رحيل «ماكينة الأهداف» الأرجنتينية جونزالو هيجواين، مشيرة إلى أن مباريات الموسم الجديد هي التي سترد على هذا التساؤل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا