• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

بعد 8 سنوات

«العميد» يطلق سراح روجيرو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

إيهاب شعبان (الكويت)

أعلن نادي الكويت رسمياً انتهاء عقده مع البرازيلي روجيرو بالتراضي بين الطرفين بعد علاقة ناجحة استغرقت 8 سنوات، كان فيها روجيرو أحد أبرز لاعبيه على الإطلاق حيث ساهم في الفوز بالدوري أربع مرات وكأس الاتحاد الآسيوي ثلاث مرات، واختير أفضل لاعب آسيوي العام 2012 وقبلها فاز بلقب أفضل لاعب في الكرة الكويتية، وانتقل معاراً إلى الشباب السعودي في صفقة قياسية للأندية الكويتية بقيمة 3 ملايين دولار، وفى الموسم قبل الماضي كان ضمن صفوف الوصل.

وجاء انتهاء الارتباط بين الكويت وروجيرو بعدما نجح العميد في ضم اللاعب الإيفواري جمعة سعيد من السالمية والسوري فراس الخطيب من العربي، وتتم المفاضلة حالياً لضم لاعب وسط أجنبي. وكان مدرب الفريق لوران بانيد أبدى عدم ارتياحه لاستمرار روجيرو الذي يشعر بأنه لا يمتلك جديداً يقدمه مع الكويت وأنه بحاجة إلى تحدٍ جديد مع فريق آخر.

وينتظر أن تقيم إدارة الكويت حفلاً خلال هذا الأسبوع لتكريم اللاعب البرازيلي الذي انضم إلى الفريق العام 2012 قادماً من أتلتيكو بارانينسي البرازيلي.

وكانت إدارة الكويت قد أنهت علاقتها أيضاً باللاعب التونسي شادي الهمامي بعد نهاية الموسم الماضي على الرغم من تألقه وظهوره في مستوى جيد خلال الموسم، إلا أن بانيد يرغب في بناء فريق جديد بطموحات كبيرة.

وينتظر أن يقيم الفريق معسكره التدريبي الخارجي في مدينة أزمير التركية خلال الفترة من 7 إلى 21 أغسطس، على أن يلعب خلال المعسكر ثلاث مباريات ودية.

يذكر أن الكويت احتل المركز الـ3 في ترتيب الدوري في الموسم الماضي، وحصل الفريق على لقب كأس الأمير بفوزه على العربي 3-1، وحل وصيفاً في بطولتي كأس سمو ولي العهد وكأس الاتحاد التنشيطية بالخسارة أمام السالمية وكاظمة على التوالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا