• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الرمادي يقود «البرتقالي» في «مسيرة الصعود»

35 لاعباً في تدريب عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

عماد النمر (عجمان)

دشن عجمان مساء أمس الأول تدريباته استعداداً لانطلاقة الموسم الجديد، بمشاركة 35 لاعباً وقيادة المصري أيمن الرمادي ، المران الأول في حضور خليفة الجرمن رئيس مجلس الإدارة، وعبدالله أحمد الظاهري عضو المجلس أمين السر العام، وعبدالله أحمد مدير الفريق، وعدد من أقطاب وجماهير عجمان.

وبدأت الحصة التدريبية باجتماع قصير داخل الملعب، رحب فيه المدرب باللاعبين في بداية مشوار الفريق للموسم المقبل، مؤكداً لهم ثقته الكبيرة في قدرتهم وإمكاناتهم التي ستسهم في تحقيق طموحات الإدارة وآمال الجماهير، بالعودة إلى مصاف دوري المحترفين، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة تتطلب من الجميع العمل بكل قوة وإخلاص وتعاون من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة.

وبدأت الحصة التدريبية بفقرات رفع اللياقة البدنية بالكرة، من خلال جمل الاستلام والتسليم السريع في كامل محيط الملعب لجميع العناصر، إضافة إلى تنفيذ العديد من التدريبات اللياقية الأخرى، بمشاركة الجهاز الفني والطبي للفريق، واستمرت التدريبات ما يزيد على الساعتين، انتهت بتدريبات الإطالة والاستشفاء،.

من جهته، قدم رئيس مجلس الإدارة خليفة الجرمن الشكر والتقدير، إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، وإلى الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، رئيس نادي عجمان، بمناسبة بدء الموسم الجديد للنادي، معاهداً أصحاب السمو الشيوخ، ببذل أقصى الجهود، من أجل النهوض بكرة القدم في عجمان، وتحقيق طموحات الجماهير بالعودة إلى دوري المحترفين.

وأوضح الجرمن أن عجمان يدخل مرحلة جديدة في الموسم الجديد بعدما أصبح مكتمل الصفوف تقريباً من خلال التعاقد مع جميع العناصر التي يحتاجها خلال الفترة المقبلة، ولم يتبق إلا المهاجم الأجنبي، حيث تدور الآن مفاوضات مع أكثر من لاعب تم ترشيحهم، على أن يتم الإعلان عن أحدهم خلال الأيام المقبلة.

وقال إن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر جهود الجميع إدارة وجهازاً فنياً وإدارياً ولاعبين، من أجل الوصول إلى الهدف الأساسي لعجمان، وهو الحصول على إحدى بطاقتي الصعود لدوري المحترفين، مشيراً إلى أن إدارة النادي تعاقدت مع الجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي، بعدما ارتأت أنه الأنسب للمرحلة المقبلة، نظراً إلى خبرته الكبيرة في الدولة، بعدما تولى تدريب العديد من الأندية، ونجح معها بشكل معروف للجميع، سواء كان في الدرجة الأولى، أم دوري المحترفين، ونضع ثقتنا كاملة به، ونرجو له التوفيق في مهمته، وأن يقود الفريق إلى دوري الخليج العربي، بجهود اللاعبين وتعاون الجميع.

وأوضح أن الموسم الجديد سيكون أحد أصعب مواسم دوري الدرجة الأولى، نظراً إلى وجود أندية عجمان ودبي والشعب والفجيرة، إضافة إلى بقية الأندية التي تطمح في المنافسة، كذلك عودة مصفوت والعربي للدوري من جديد، وهو ما يزيد من قوة الدوري الذي تشتد فيه المنافسة.

وقال: «لا شك أن عودة أي فريق إلى الدوري يمثل إضافة، ويساعد على رفع مستوى المسابقة عموماً»، وبارك لمصفوت والعربي عودتهما إلى النشاط من جديد، مؤكداً أنه سعيد بعودة الحيوية إلى دوري الدرجة الأولى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا