• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

توتنهام سقط على ملعبه

إيفرتون يهدد آمال سوانزي الأوروبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 أبريل 2015

لندن (د ب أ) -

قلص إيفرتون فرصة سوانزي سيتي في المنافسة على المشاركة الأوروبية بالموسم المقبل بعدما تعادل معه في عقر

داره 1-1 أمس ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من «البريميرلييج»، بينما سقط توتنهام على ملعبه، وخسر أمام أستون فيلا، صفر-1. وانتزع ساوثهامبتون المركز الخامس بفوزه على هال سيتي 2-صفر، كما فاز كريستال بالاس على سندرلاند 4-1 وليستر سيتي على ويست بروميتش ألبيون 3-2، بينما تعادل ويستهام مع ستوك سيتي 1-1. ورفع سوانزي رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثامن مقابل 38 نقطة لإيفرتون في المركز الثاني عشر.

وتقدم إيفرتون بهدف للاعب آرون لينون قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول ثم أدرك جونجو شيلفي التعادل لسوانزي من ضربة جزاء في الدقيقة 70. وخرج توتنهام صفر اليدين من مباراته على ملعبه، حيث حسم أستون فيلا، المواجهة بهدف وحيد سجله كريستيان بنتيكي في الدقيقة 35. ورفع أستون فيلا، رصيده إلى 32 نقطة، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 54 نقطة.

وعزز ساوثهامبتون فرصته في المشاركة الأوروبية بعد أن صعد للمركز الخامس برصيد 56 نقطة إثر فوزه على هال سيتي بهدفين نظيفين، سجلهما جيمس وارد وجرازيانو بيلي في الدقيقتين 56 من ضربة جزاء و81. وأفلت ستوك سيتي من الهزيمة أمام مضيفه ويستهام، حيث سجل ماركو ارناوتوفيتش هدف التعادل للضيوف في الوقت القاتل بعد أن تقدم ويستهام بهدف آرون كريسويل. ورفع ستوك رصيده إلى 43 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف فقط خلف ويستهام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا