• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الإمارات يبدأ التجارب أمام مورا

سانشيز ينضم إلى معسكر «الصقور» بعد التوقيع رسمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

يفتتح فريق الإمارات مرحلة المباريات الودية أمام مورا السلوفيني مساء اليوم في سلوفينيا، بطموحات ترجمة المرحلة الجادة من الإعداد في الفترة الماضية، من خلال التجمع الداخلي في رأس الخيمة، ومعسكر سلوفينيا الحالي، إذ يسعى المدرب الألماني بوكير إلى رفع مستوى التحضير من خلال الحصص التدريبية والمباريات الودية.

وينتقل الإمارات إلى مواجهة ماريبور السلوفيني السبت المقبل، في المباراة الودية الثانية، قبل أن يلاقي طرابزون التركي الاثنين، ثم رودار السلوفيني 10 أغسطس، والخريطيات القطري في الودية الأخيرة 18 أغسطس، في حين تجري محاولات مكثفة من مسؤولي البعثة لخوض مباراة ودية 12 أغسطس.

وفي جانب متصل، أعلن نادي الإمارات تعاقده رسمياً مع الأرجنتيني ساها سانشيز لموسم واحد، بعد اجتيازه الفحص الطبي في دبي أمس الأول، وبذلك يصبح الأجنبي الرابع في صفوف «الصقور»، مع الأسترالي زاك أندرسون، والبرازيلي أجوستو سيزار، والتونسي حسين الراقد، حيث جرت مراسم توقيع العقد، في حضور محمود حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة، ومحمد إسماعيل العوضي نائب رئيس مجلس الإدارة، مشرف عام الفريق الأول في النادي.

وغادر سانشيز صاحب التجربة السابقة في الدوري القطري مع الوكرة، إلى سلوفينيا للالتحاق بالمعسكر، على نحو يمنحه الفرصة للانسجام مع اللاعبين في المرحلة الحالية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وعبر ساها سانشيز عن سعادته بالانضمام إلى صفوف «الصقور» لموسم واحد، بعد تجربته الماضية في قطر، موضحاً أنه يتمنى أن يمثل الإضافة المطلوبة للفريق، بفضل الثقة الكبيرة في قدراته التي سمحت لمسؤولي النادي بالحصول على خدماته. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا