• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الإدارة تتجه إلى «القارة السمراء»

دبا الفجيرة يوقف المفاوضات مع جنوهيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

توقفت مفاوضات إدارة دبا الفجيرة مع الفرنسي جنوهيري مهاجم دينامو بوخارست الروماني، لعدم التوصل إلى اتفاق معه رغم العرض المغري الذي قدمته الإدارة لارتداء قميص «النواخذة» في دوري الخليج العربي، وإكمال عقد الأجانب الأربعة.

وتبحث إدارة دبا الفجيرة ملفات عدد من اللاعبين الأفارقة في مركز الهجوم، وذلك من أجل حسم ملف الأجنبي الرابع، حتى يتحقق الاستقرار للفريق في المعسكر الخارجي المقام حالياً في نورمبيرج.

وفي المقابل، استقر البرتغالي باولو سيرجيو مدرب دبا الفجيرة على التشكيلة التي يواجه بها الوصل في المواجهة الودية السبت المقبل، حيث من المنتظر أن يمنح الفرصة للثلاثي الأجنبي، من أجل الوقوف على مستواهم مع بعض اللاعبين الجدد الذين انضموا إلى الفريق مؤخراً.

وأكد جمعة العبدولي، مدير الفريق، أن المعسكر يمضي بصورة طيبة، وسط التزام تام من اللاعبين خطة العمل التي وضعها الجهاز الفني، لافتاً إلى أن دبا الفجيرة جاهز للودية الأولى أمام «الفهود» الذي يعتبر من الفرق القوية التي يواجهها الفريق في معسكره الألماني.

وأشار العبدولي إلى أن «النواخذة» سيخوض، إضافة إلى لقاء الوصل، ثلاثة لقاءات أخرى مع فرق متدرجة القوة، تم الترتيب لها، وسيتم الإعلان عنها في حينها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا