• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

جماهير «العميد» تترقب الظهور الأول لفاندرلي اليوم

النصر يواجه جدينسك في التجربة البولندية الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

مراد المصري (دبي)

يلتقي النصر مع ليجا جدينسك البولندي مساء اليوم، في ثاني المباريات الودية لـ«العميد»، خلال المعسكر الخارجي الذي يتواصل حتى 11 أغسطس الجاري.

واختار «الأزرق» خوض تجاربه أمام أندية دوري المحترفين البولندي، وبعد تفوقه على أركا جدينيا بهدف سجله نيلمار، يلعب اليوم مع «ليجا جدينسك» الذي حقق المركز الخامس في دوري الموسم الماضي، ويتقاسم حالياً المركز الثالث بعد أربع جولات حصد خلالها ست نقاط.

وتترقب جماهير النصر مشاركة البرازيلي فاندرلي سانتوس للمرة الأولى مع «الأزرق»، بعدما عمل خلال الأيام الماضية على رفع جاهزيته، من أجل الانضمام إلى تشكيلة الفريق بعدما غاب عن المواجهة أمام أركا جدينيا، كما هي حال فواز عوانة الذي انضم حديثاً إلى التدريبات، فيما شارك المغربي عبد العزيز برادة الوافد الجديد للمرة الأولى، فيما لعب البوركيني جوناثان بترويبا الذي صنع هدف الفوز، والفرنسي كيمبو إيكوكو، إلى جانب بقية لاعبي الفريق من المواطنين.

وكان «الأزرق» قد واصل تدريباته اليومية، مركزاً في الفترة الصباحية على الجري بسرعات مختلفة وإقامة تدريبات التحمل، وفي الفترة المسائية على تطبيقات الخطط الفنية والتكتيكية التي سيتم انتهاجها في الموسم الجديد، من خلال وضع العديد من التصورات المختلفة حسب المنافسين والمباريات.

وتلقت البعثة أنباءً سارة، بعدما بدأ أحمد الياسي تدريباته الفردية في صالة الإعداد البدني، تمهيداً لعودته إلى التدريبات الجماعية، بعدما تعرض لإصابة التواء في الكاحل، وأظهرت صور الأشعة أنها بسيطة وذلك مع بدء العد التنازلي لمواجهة الجيش القطري 24 أغسطس الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا