• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«غرفة الشارقة» تواصل برنامجها لزيارة المنشآت الصناعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

أشاد ممثلو القطاع الصناعي في إمارة الشارقة بالدعم والمساندة اللامحدودة الذي توليه الدولة عامة والشارقة خاصة لتعزيز دور القطاع وتطويره بما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة للارتقاء بالقطاع الصناعي بمختلف مجالاته حافظا على المكانة المتميزة التي تتبوأها الشارقة كأحد أبرز الوجهات الصناعية في الامارات، والتي تحظى باهتمام متصاعد من المستثمرين ورجال الأعمال في الاستفادة من المزايا والحوافز التي توفرها لإقامة مشاريع استثمارية صناعية في المناطق الصناعية المختلفة والمتخصصة.

وجاءت هذه الإشادة خلال برنامج الزيارات الميدانية التي تنفذها غرفة تجارة وصناعة الشارقة ضمن خطة عمل إدارة الشؤون الاقتصادية في التواصل والتنسيق مع ممثلي المنشآت الصناعية من الأعضاء والمنتسبين بالغرفة.

وزار وفد برئاسة محمد أحمد أمين مساعد المدير العام للشؤون الاقتصادية والدولية لشركة الامارات للأحجار المحدودة التقى خلالها مع علي بن سالم المزروع رئيس مجلس إدارة الشركة بحضور إبراهيم راشد الجروان مدير الشؤون الاقتصادية والمهندس جودت برقاوي مدير عام الشركة ويعقوب يوسف القصير رئيس قسم التنمية الصناعية وجمال سعيد بوزنجال مدير الاتصال المؤسسي. (الشارقة-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا