• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

جمعية القوس والسهم تطلق خطة لنشر اللعبة في الأندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) ــ أعلنت جمعية الإمارات للقوس والسهم عن خطة لنشر ثقافة اللعبة في جميع أندية ومراكز الدولة وتكثيف اللقاءات والندوات؛ التي من شأنها توسيع ممارسة اللعبة محلياً، ومن ثم الانتشار إقليمياً ودولياً.

وكانت الجمعية عقدت اجتماعاً، أخيراً، برئاسة اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للقوس والسهم، بمكتبه بالقيادة العامة، بحضور كامل الأعضاء، وناقشت الميزانية والأولويات والاحتياجات المستقبلية واختيار رئيس للجنة الفنية، ومتابعة ما تتطلبه المرحلة المقبلة.

وقال الكتبي: «إننا نسعى لتحقيق تطلعات القيادة العليا بالدولة التي تعمل وتخطط للصدارة والتميز في المحافل الرياضية كافة، والراغبة في تميز لعبة القوس والسهم وإعداد قاعدة رياضية على مستوى الأندية والمراكز الرياضية».

وأضاف: «تمت مناقشة رؤية ورسالة وأهداف الجمعية والإنجازات التي تم تحقيقها، والتصديق على محضر الاجتماع الأول». وأشار الكتبي إلى أن الجمعية وجميع الأعضاء حريصون على تقييم نشاط ممارسة اللعبة في الأندية والمراكز الرياضية، ودراسة أوجه الدعم الحكومي الذي تتلقاه حتى تكون قادرة على إعداد خطتها الفنية والإدارية بشكل منهجي سليم.

وأضاف: نخطط من أجل خلق منبر متخصص في هذه اللعبة، ووضعها على خريطة الأنشطة الرياضية ما يسهم في نشر ثقافتها وأهمية ممارستها، وتكوين قاعدة من اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا