• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«بيوتي ورلد» ينطلق بدبي الشهر المقبل بمشاركة 250 عارضاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 23 أبريل 2014

تنطلق فعاليات معرض بيوتي ورلد الشرق الأوسط في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض 27 مايو المقبل، بمشاركة الخبراء والرواد في قطاع سوق مستحضرات التجميل وأدوات الزينة والعطور وسياحة المنتجعات الصحية.

وأكدت شركة الأبحاث “يورو مونيتور” الشريك المعلوماتي لمعرض عالم الجمال “بيوتي ورلد الشرق الأوسط” على نمو سوق أدوات الزينة ومساحيق التجميل ومعدات وأجهزة العناية بالشعر ليحقق سوق منتجات العناية بالشعر في الإمارات نموا بنسبة 27% خلال الفترة من 2012 و2017 ليصل حجمه إلى 175 مليون دولار.

ويشهد معرض عالم الجمال “بيوتي ورلد” الشرق الأوسط 2014 مشاركة أكثر من 250 من العارضين الدوليين الذين يقدمون منتجات وخدمات العناية بالشعر والأظافر، حيث يتوقع أن يحظى قسم أدوات ومعدات الأعمال الخاصة بقطاع الصالونات والعناية بالشعر والأظافر، في أكبر منصة تجارية دولية لقطاع الجمال واللياقة البدنية باهتمام وإقبال شديد.

وأكد منظمو المعرض في إيبوك ميسي فرانكفورت على الاهتمام البالغ بالقطاع من جانب العلامات المحلية والإقليمية التي يحرص العديد منها على المشاركة بقوة والحضور المميز في دورة المعرض القادمة.

وتعد منتجات وخدمات الشعر والأظافر عادة من أكثر المنتجات والخدمات طلبا من جانب التجار الإقليميين، يشار إلى أن 30% من الزوار التجاريين لدورات بيوتي ورلد الشرق الأوسط السابقة كانوا من المهتمين بمنتجات وخدمات العناية بالشعر، فيما كان 20% من إجمالي الزوار يبحثون عن حلول العناية بالأظافر.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في إيبوك ميسي فرانكفورت: “كانت منتجات الشعر والأظافر دائما من الفئات بالغة الأهمية للعارضين الدوليين والإقليميين في بيوتي ورلد الشرق الأوسط. ويؤكد تنامي اهتمام العارضين بالمنطقة على الفرص الهائلة الممكنة التي تزخر بها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى جانب أهمية وتأثير بيوتي ورلد الشرق الأوسط كمنصة تمكّن العارضين من التفاعل والوصول إلى التجار في تلك الأسواق”.

(دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا