• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أبوظبي التجاري» يحصد 3 جوائز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 03 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حصد بنك أبوظبي التجاري 3 من أكبر جوائز آسيان بانكنج أند فاينانس 2016،، حيث حصل البنك على جائزة «أفضل بنك للعام في الخدمات المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة»، وجائزة «أفضل بنك محلي للعام في مجال التقنيات والعمليات»، وذلك تقديراً لإنجازات البنك في تقديم الخدمات المصرفية لعملائه من الشركات، ومنها قروض مؤسسات الأعمال، وإدارة النقد، والتمويل التجاري، والخزينة والاستثمار.

وحاز البنك على جائزة «أفضل ابتكار في مجال الخدمات المصرفية للأفراد» عن خدمة مضاهاة البصمة الصوتية، وهي الخدمة الأولى على مستوى المنطقة التي طرحها البنك للتحقق من هوية عملائه الذين يتصلون لتنفيذ معاملاتهم من خلال الخدمات المصرفية الهاتفية.

ويعد بنك أبوظبي التجاري أول البنوك في العالم الذي يقدم هذه الخدمة المتميزة بثلاث لغات هي العربية والإنجليزية والهندية.

وقال عبد الشكيل عبد الحميد، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البنك : «تأتي جائزة آسيان بانكنج أند فاينانس تأكيداً للمكانة المتقدمة التي يحظى بها بنك أبوظبي التجاري لما يقدمه من خدمات مبتكرة تتماشى مع أسلوب الحياة العصرية وتضمن راحة ورضا عملائه، حيث تمكنهم من الوصول إلى المعلومات الخاصة بحساباتهم ضمن نظام آمن وسهل الاستخدام.

وتابع « سنمضي قدماً في طريقنا نحو تقديم أحدث التقنيات والابتكارات»

وقال: «تعمل تقنية مضاهاة البصمة الصوتية على تبسيط عملية التحقق من هوية العميل المتصل بمجرد سماع نبرة صوته، حيث يقوم النظام تلقائياً وبشكل فوري بمضاهاة صوت المتصل ببصمته الصوتية المسجلة مسبقاً والسماح له فور التحقق من هويته بتنفيذ معاملاته المصرفية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا